العدد 4993 بتاريخ 08-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةتكنو
شارك:


"Nvidia" تستعرض أداة التقاط الصور "Ansel" لبطاقاتها الرسومية الجديدة

الوسط - المحرر التقني

التقاط الصور الرسومية من داخل الألعاب هو أحد العادات المحببة لجمهور ألعاب الفيديو، والتي تزايدت كثيراً في السنوات الأخيرة مع ارتفاع دقة عرض الألعاب و جودتها الرسومية، بالإضافة إلى زيادة تنوع الطرز الفنية، وبالتأكيد ساهم انتشار منصات التواصل الاجتماعي على تبادل هذه الصور بين اللاعبين. نفيديا لم تترك هذا الجانب البرمجي يمر عليها مرور الكرام لتستعرض لنا أداة التقاط الصور الجديدة كلياً مع بطاقاتها الرسومية القادمة أداة "Ansel" المدهشة التي يُمكن القول بأنها أكثر ما يوفر خيارات من نوعها حتى الآن.

أداة "Ansel" الجديدة تمكنك من التقاط الصور "Screenshots" من داخل ألعابك المفضلة، تطبيق عدد كبير من الفلاتر الرسومية على هذه الصور، بالإضافة إلى زيادة دقة عرض الصور بشكل بارز للغاية إن رغبت في ذلك. ليس ذلك فحسب، يُمكنك أن تلتقط أيضاً صوراً بزاوية رؤية تصل إلى 360 درجة مخصصة للرؤية لمن يستعمل خوذة خيال واقعي.

الصورة في الأعلى توضح لوحة عرضتها نفيديا في مؤتمرها يبلغ طولها 3 متر وعرضها يصل إلى 15 متر. اللوحة تم إنشاؤها باستعمال أداة "Ansel" بالتقاط تصل دقة عرضه إلى 2 جيجا بيكسل من لعبة "The Witcher 3". الألعاب الداعمة للتقنية ستتضمن أسماء مثل The Division, The Witness, Lawbreakers, Paragon, No Man’s Sky, Unreal Tournament, بالإضافة إلى Obduction.

إذا كُنتَ من مهووسي التقاط الصور بالألعاب فلا شك أن هذه الأداة ستقدم لك الكثير.




أضف تعليق