العدد 4992 بتاريخ 07-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


VIVA تستعرض تقنية السيارات الذكية بالتعاون مع Vinli

أطلقت VIVA البحرين تقنية السيارات الذكية كجزء من مجموعة حلول VIVA Connected Life، وذلك بالتعاون مع نظام اتصالات السيارات الأكثر تقدماً Vinli حيث تم عرض هذه التقنية أمام ممثلي أكبر وكالات السيارات في البحرين خلال اجتماع نظمته إدارة VIVA بحضور المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Vinli، مارك حيدر.

ويمكن تركيب جهاز Vinli بسهولة جداّ، إذ لا يتطلب من زبائن VIVA إلا إضافتها ببساطة في المنفذ المخصص لها في السيارة، وفي غضون ثواني ستتوفر لهم مجموعة واسعة من التطبيقات على هواتفهم الذكية والتي تشمل خدمات للسلامة والترفيه وكذلك خدمة إنترنت WiFi داخل السيارة.

وعلى هامش الإطلاق، قال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA، عليان الوتيد: "يسرنا تقديم تقنية Vinli المبتكرة للسيارات لأول مرة في البحرين في وقت يشهد فيه قطاع السيارات تحولاّ جذرياً من الابتكارات التقنية التجوالية. فهي تكمّل مجموعتنا من الحلول التقنية VIVA Connected Life والتي تمكن عملائنا من ربط عدة جوانب من حياتهم بالإضافة إلى تحديث سياراتهم لتصبح أكثر تطوراً وفعالية وأماناً ومتعة".

وأضاف "إن هذا النظام المتميز للسيارات سيتيح لزبائننا فرصة الاستمتاع بتطبيقاتهم المفضلة التي تقدم خدمات الترفيه والخدمات المعلوماتية وستضيف تجربة متكاملة متاحة لهم حتى أثناء تحرك السيارة".

من جانبه قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Vinli مارك حيدر: "نحن سعداء لقدومنا إلى الشرق الأوسط، ومملكة البحرين هي الأولى ضمن العديد من البلدان التي ننوي التوسع فيها، إذ يتوجه تركيزنا هذا العام نحو تلبية الطلب العالمي الكبير على خدمات السيارات الموصلة بالإنترنت، وتنطبق على VIVA البحرين صفات الشريك المثالي الذي نبحث عنه ليكون جزء من مشروع توسعنا العالمي هذا".

هذا وسيستمتع زبائن VIVA المشتركين في هذه الخدمة بشبكة 4G LTE في سياراتهم، إضافة إلى إمكانية تحميل موسيقى ومقاطع فيديو غير محدودة، وخدمات السحابة الإلكترونية والخدمات التثقيفية-الترفيهية وكذلك خيار إعادة شحن البيانات حيثما كانوا. وتوفر Vinli أيضاً مزايا ذكية كفحص السيارات والصيانة الفعالة وغيرها الكثير.

وإضافة إلى كل ذلك، فإن خاصية تحديد المواقع GPS في جهاز Vinli تمكن المستخدمين من العثور على سياراتهم المركونة وتتبعها حتى أثناء التحرك وعبر استلام إشعارات فورية عن الصيانة الروتينية ونجدة الطريق والكشف عن الحوادث. وتحتوي خدمة Vinli على متجر تطبيقات خاص بها حيث يمكن للمستخدمين تحميل التطبيقات على الحاسوب أو Android أو iOS. ويمّكن هذا التطبيق مستخدميه من التحكم بسهولة بوظائف سياراتهم واستيعاب أدائها بشكل أفضل، مع فرصة الاستمتاع بمجموعة من تطبيقات الهواتف الذكية التي توفر ميزات إضافية غير موجودة في السيارة.

 



أضف تعليق