العدد 4989 بتاريخ 04-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


إيقاف فيلايني وهوث 3 مباريات بسبب السلوك العنيف بالدوري الانجليزي

لندن - د ب أ

قرر الاتحاد الانجليزي لكرة القدم اليوم الخميس (5 مايو/ أيار 2016) إيقاف مروان فيلايني لاعب وسط الملعب في فريق مانشستر يونايتد وروبرت هوث مدافع فريق ليستر سيتي ثلاث مباريات عقب إدانتهما بارتكاب سلوك عنيف.

وقام هوث بالإمساك بشعر فيلايني خلال مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل 1-1 على ملعب أولد ترافورد (معقل يونايتد) يوم الأحد الماضي ليرد اللاعب البلجيكي بضرب مدافع ليستر بالمرفق في وجهه.

ولم ير حكام المباراة الواقعة التي أظهرتها الإعادة التليفزيونية، حسبما أعلن اتحاد الكرة الانجليزي على موقعه الإلكتروني الرسمي.

وتقبل كلا اللاعبين اتهامهما بالسلوك العنيف، فيما تقدم هوث بطعن ضد قرار الإيقاف، مشيرا إلى أن إيقافه ثلاث مباريات يبدو "إفراطا واضحا" في العقوبة.

ويغيب فيلايني بذلك عن المباريات الثلاث الأخيرة ليونايتد في الدوري الانجليزي، ولكنه يبدو مؤهلا للعب مع فريقه في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي أمام كريستال بالاس يوم 21 مايو الجاري.

في المقابل، يفتقد ليستر سيتي، المتوج بلقب الدوري الانجليزي مؤخرا، خدمات هوث في مباراتيه الأخيرتين بالبطولة هذا الموسم، بالإضافة إلى اللقاء الافتتاحي للفريق في الموسم المقبل.



أضف تعليق