العدد 4986 بتاريخ 01-05-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


"دايملر" تطلق "مرسيدس-بنز فاينانس" بالتعاون مع "البحرين والكويت" و"الحداد للسيارات"

تقدم "مرسيدس-بنز فاينانس" منتجات مُصممة خصيصاً للزبائن الراغبين في شراء سيارة جديدة أو مستعملة من مرسيدس-بنز، وبأسعار تنافسية

أطلقت "دايملر" للخدمات المالية وبنك البحرين والكويت، وبالتعاون مع شركة "الحداد للسيارات"، خدمات مالية من مرسيدس-بنز، وذلك تحت اسم العلامة التجارية "مرسيدس-بنز فاينانس". وأصبح الآن بإمكان الزبائن في مملكة البحرين الاستفادة من عروض التمويل الجذابة للسيارات، والتي تتوفر لسيارات الركاب من مرسيدس-بنز.

وتقدم "مرسيدس-بنز فاينانس" منتجات مُصممة خصيصاً للزبائن الراغبين في شراء سيارة جديدة أو مستعملة من مرسيدس-بنز، وبأسعار تنافسية.

ويتمتع بنك البحرين والكويت بمكانة مرموقة في قطاع الخدمات المصرفية التجارية بمملكة البحرين لما يزيد عن 45 عاماً. وانطلاقاً من ريادته الجديرة في الأسواق، أرسى بنك البحرين والكويت اسماً ناصعاً وسمعة طيبة، تحظى بتقدير واسع على الصعيدين المحلي والدولي.

وقال المدير العام لقسم الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت، محمد ملك: "يسرنا أن نعمل عن كثب مع "دايملر للخدمات المالية" وبالتعاون مع شريكنا منذ فترة طويلة "الحداد للسيارات". ونحن سعداء لاختيارنا من قبل دايملر للخدمات المالية لنصبح شريكاً لهم، ونقدم حلولاً مالية لمنتجاتهم. ومعاً، نهدف إلى توفير أفضل الحلول المالية، ولدعم الزبائن لاقتناء سيارة من مرسيدس-بنز. ولا شك في أن هذه الشراكة ستحوّل هذا الحلم إلى واقع ملموس".

ومع منتج "ستار فاينانس" للتمويل، يمكن للزبائن تحديد دفعتهم الأولى، ومن ثم الاستمتاع بسهولة تسديد المبالغ المتبقية عبر أقساط شهرية ثابتة، وطوال الفترة التي يفضلونها للسداد، وفقاً لقواعد تمويل السيارات المحلية المعتمدة. ومن أجل توفير طريقة شاملة للعملاء، سيتواجد موظف من "مرسيدس-بنز فاينانس" في صالة العرض لإعطاء الزبائن كافة الإرشادات اللازمة مباشرة.

وتعتبر شركة الحداد للسيارات الوكيل المعتمد لجميع سيارات مرسيدس-بنز ومركباتها التجارية في مملكة البحرين. وقال المدير العام لشركة الحداد للسيارات، جرايم نيوبورت: "تمثّل "مرسيدس-بنز فاينانس" خطوة استراتيجية تهدف إلى تبسيط إجراءات التمويل للزبائن. وبهذا التعاون المثمر بين الحداد للسيارات وبنك البحرين والكويت، نود في شركة الحداد أن نساعد على تذليل عقبات الشراء أمام الزبائن، وجعلها عملية مريحة دون عناء. ومن خلال التمويل مع دايملر للخدمات المالية، سيحظى الزبائن بتجربة شراء سلسلة وبخدمة ممتازة. كما أن تعاوننا مع بنك البحرين والكويت سيُسهّل من التفاعل مع الزبائن دون أي متاعب".

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة "دايملر للخدمات المالية"، والمسئول عن منطقة إفريقيا وآسيا باسيفيك، بيتر هين: "تحظى منتجاتنا وخدماتنا بثقة جديرة من ملايين الزبائن في شتى أنحاء العالم. كما أن توفير منتجات التمويل من مرسيدس-بنز في مملكة البحرين يشكّل مرحلة رئيسية وهامة جداً بالنسبة إلينا. ومع منتجات تمويل مخصصة تستهدف صفوة الزبائن، فإننا نطمح لكي نجعل من حلم قيادة مرسيدس-بنز واقعاً ملموساً لأعداد أكبر من الأفراد في مملكة البحرين".

ومع مكاتب في أكثر من 40 دولة حول العالم، تقوم "دايملر للخدمات المالية" حالياً بتمويل نحو 3.7 مليون سيارة في شتى أنحاء العالم. وعبر منتجاتها المالية المبتكرة، ونهجها المميز في خدمة الزبائن، بلغ حجم عقود "دايملر للخدمات المالية" نحو 117 مليار يورو بنهاية العام 2015.

وبالمضي قدماً، ستستمر "دايملر للخدمات المالية" وبنك البحرين والكويت والحداد للسيارات، بالعمل معاً لتطوير منتجات وخدمات مثيرة لزبائن مرسيدس-بنز المميزين.



أضف تعليق