العدد 4982 بتاريخ 27-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية يبارك قرار تدشين الاتحاد الخليجي لكرة القدم

الوسط – المحرر الرياضي

بارك الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية قرار الاجتماع العام لرؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم والذي استضافته العاصمة القطرية (الدوحة) في اليومين الماضيين والذي أفضى إلى تشكيل الاتحاد الخليجي لكرة القدم على أن تكون الدوحة مقرا له.

وأكد الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية أن القرار يشكل انطلاقة جديدة لكرة القدم في ظل التطور الكبير الذي تشهده اللعبة في المنطقة الخليجية ومالها من تأثير ومكتسبات على كرة القدم الآسيوية. وأثنى الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية على قرار اختيار الدوحة مقرا للمنظمة الخليجية معتبرا أن امتلاكها لكافة مقومات النجاح والتميز، سيشارك في تقديم كل ما يمكن أن يحقق الأهداف والطموحات، وينشيء ثقلا جديدا لكرة القدم الخليجية، لما عرف عن قطر وقادتها من علاقة عميقه مع الرياضة وكرة القدم، وما للنهضة الرياضية الكبيرة التي يقودها سمو أمير قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني من أثر بالغ ورؤية مستقبلية لتقديم الرياضة وكرة القدم في أزهي صورة لها.

وكان رؤساء الاتحادات الخليجية أعلنوا قبل يومين في الدوحة إشهار الاتحاد الخليجي لكرة القدم على أن تكون الانطلاقة في مايو/ أيار المقبل وفق نظام أساسي موحد، ويشرف هذا الاتحاد على العديد من الجوانب التنظيمية والإدارية الخاصة ببطولة كأس الخليج لكرة القدم التي انطلقت العام 1970 في العاصمة البحرينية المنامة.



أضف تعليق