العدد 4982 بتاريخ 27-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


غوارديولا ينتقد هدف ساؤول... وسيميوني يؤكد احترامه لبايرن

الوسط – المحرر الرياضي

عقب نهاية مباراة الذهاب بين اتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بفوز الروخي بلانكوس بهدف نظيف بدأت التصريحات في الصدور حول المباراة.

ومن جهته اعترف المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني بيب غوارديولا أن فريقه خسر الكثير من الصراعات الثنائية بينه وبين لاعبي أتلتيكو مدريد في الفترة الأخيرة.

وأضاف غوارديولا أن كل من أنطوان جريزمان وفرناندو توريس يمتلكان السرعات الكبيرة ممن يزيد الموقع تعقيدا حين يفكر أحد في مراقبتهما.

وأشار غوارديولا إلى أنه لا تزال هناك 90 دقيقة على ملعب أليانز أرينا ويمكن أن يحقق الفريق مفاجأة أمام فريق منظم مثل أتلتيكو مدريد.

وأوضح غواريولا أن بايرن ميونيخ قد يلعب بنفس النسق ولكن يمكن تغيير الخطة من أجل أن تكون الفرص أكثر فاعليه داخل الملعب لتحقيق الفوز على اتلتيكو مدريد.

واعترف غوارديولا أن هدف ساؤول كان رائعا لكنه مادة دسمة للأخطاء الدفاعية لأنه من غير المنطقي أن يمر لاعب واحد من أربعة لاعبين في الدفاع ثم يسجل ويحرز هدف ويكتفي الدفاع بالمشاهدة.

ومن جهته، أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد دييغو سيميوني أن المباراة اكتسبت الكثير من الاحترام خاصة مع الندية الكبيرة التي شهدها اللقاء من الفريقين.

وأشار سيميوني إلى أن المجهود الفردي الرائع والمقدم من لاعب الوسط ساؤول كان بمثابة نقطة الانطلاق التي ساهمت في ترجيح كفة الروخي بلانكوس خلال المباراة.



أضف تعليق