العدد 4982 بتاريخ 27-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


يعض طفلته ويخنقها حتى الموت والسبب غريب !

الوسط – محرر المنوعات

ارتكب رجل من ولاية تكساس الأمريكية جريمة مروعة؛ حيث عض وخنق طفلته البالغة من العمر عامين بعد أن قاطعته عن ألعاب الفيديو ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "الوطن" الكويتية اليوم الخميس (28 أبريل/  نيسان 2016).

وحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن رجلًا ثلاثينيًّا قتل طفلته ذات العامين بغياب والدتها عن المنزل؛ وذلك بعد أن قاطعته عن ألعاب الفيديو التي هو مهووس بها.

وأوضحت الصحيفة أن الرجل عند عودة الأم قال لها إن الطفلة نائمة، إلا أن شقيقها البالغ من العمر 5 سنوات اكتشف أنها متوفاة عندما عجز عن إيقاظها.

واتصلت الأم بالطوارئ وتم نقلها إلى المستشفى؛ حيث اكتشف الأطباء كدمات وآثار عض على جسدها كما وجدوا أن الطفلة ماتت اختناقًا.

ورجحت الشرطة أن يكون الرجل قد قتلها بعد أن قاطعته عن ألعاب الفيديو التي هو مهووس بها، وينتظر الرجل الحكم عليه في حين يعيش شقيق الطفلة مع أحد الأقارب.



أضف تعليق



التعليقات 5
زائر 1 | قلبي مكسور 12:57 ص حرام حرام ثم حرام عليك ياحوش يامجرم طفلة برية رد على تعليق
زائر 2 | 1:14 ص الحمدالله على نعمة الأسلام رد على تعليق
زائر 3 | 1:19 ص أبني الصغير الذي لا يتعدى السبع سنوات تم ضربه من أحد اقاربه المراهقين بسبب مقاطعته أثناء لعب البلاي ستاشين.
من قرائاتي كثرة ألعاب الفيديو قدتشتت الأطفال وتأثر على نتائجهم الدراسية، والفائدة تكاد تكون ضئيلة بالنسبة للأضرار. لذلك أنا أبعد أطفالي من اللعب في الكمبيوتر والأيباد في بداية الطفولة وأشجع اللعب الطبيعي وأشاركهم في ذلك. رد على تعليق
زائر 4 | 2:16 ص يا عمري عليها القمرة الجميلة الله يرحمهااا
الله يجيرنا من الغضب رد على تعليق
زائر 5 | 7:52 ص ياعلي ياعلي رد على تعليق