العدد 4981 بتاريخ 26-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


العاهل يحضر مأدبة العشاء والحفل الفني الذي أقامه الرئيس السيسي تكريما لجلالته

القاهرة – بنا

 

حضر عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة مساء اليوم الأربعاء (27 أبريل/ نيسان 2016) مأدبة العشاء التي أقامها أخوه رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عبد الفتاح السيسي تكريما لجلالته، والوفد المرافق وذلك في قصر عابدين.

ولدى وصول جلالة الملك المفدى إلى قصر عابدين كان في استقبال جلالته فخامة الرئيس المصري، حيث اصطحب جلالته في جولة في القصر ، حيث اطلع جلالته على اقسام القصر ومن ضمنها الحديقة الشتوية و الاجنحة الملكية وغيرها من المرافق الأخرى التي ضمها القصر.

وأبدى جلالة الملك المفدى إعجابه بالجهود التي تبذلها جمهورية مصر العربية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاهتمام والحفاظ على هذه القصور التاريخية التي تعكس حضارة مصر العريقة.

بعد ذلك حضر حضرة صاحب الجلالة وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الحفل الفني الكبير الذي أقيم بمناسبة زيارة جلالة الملك المفدى وذلك في قصر عابدين،  حيث شاركت فيه مجموعة من الفنانين المصريين، الذين رحبوا بجلالة الملك المفدى وفخامة الرئيس المصري، وعبروا عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة وهذا اللقاء الأخوي الذي يعبر عن متانة العلاقات البحرينية المصرية.

وقدم الفنانون مجموعة من الأغاني.



أضف تعليق