العدد 4978 بتاريخ 23-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


مونتيري يعزز صدارته للدوري المكسيكي

مكسيكو سيتي - د ب أ

عزز فريق مونتيري موقعه في صدارة الدوري المكسيكي لكرة القدم بفوزه على ضيفه كويريتارو 3-2 مساء أمس السبت (23 أبريل/ نيسان 2016) في المرحلة الخامسة عشر من المسابقة.

ووسع مونتيري الفارق الذي يفصله في الصدارة عن أقرب ملاحقيه كلوب أمريكا إلى تسع نقاط بعد هزيمة الأخير امام ضيفه تولوكا 1- صفرفي الوقت الذي اقتسم فيه سانتوس لاجونا مركز الوصافة مع كلوب أمريكا بعد فوزه على ضيفه تيجريز أونال 2-1.

وفي باقي المباريات فاز دورادوس على ضيفه موريليا 1- صفر وتعادل باتشوكا مع ضيفه شيفاز جوادا لاخارا 1-1 وبنفس النتيجة تعادل اطلس مع ضيفه ليون.

ورفع مونتيري رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة فيما يأتي كلوب أمريكا في المركز الثاني برصيد27 نقطة بفارق الأهداف فقط امام سانتوس لاجونا.

وتقدم كارلوس سانشيز اركوسا وروجيليو فونيس موري بهدفين لمونتيري في الدقيقتين 25 و31 ثم تعادل يرسون كانديلو وآنخيل سيبولفيدا لكويريتارو في الدقيقتين 58 و63.

ورغم النقص العددي في صفوف مونتيري بعد طرد ايديوين كاردونا في الدقيقة 67، نجح نيري كاردوزو في خطف هدف الفوز لأصحاب الأرض قبل خمس دقائق من النهاية.

وقاد ايربين تريخو فريقه تولوكا للفوز على ملعب كلوب أمريكا بهدف نظيف سجله في الدقيقة 42.

وعلى ملعب كورونا تقدم بريان رابيلو سانتوس لاجونا في الدقيقة 29 ثم تعادل جونينيو لتيجريز أونال في الدقيقة 54 قبل أن يحرز نيستور كالديرون هدف الفوز لأصحاب الأرض من ضربة جزاء في الدقيقة 77.



أضف تعليق