العدد 4973 بتاريخ 18-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


مدرب هيرتا برلين يستخدم مقطع فيديو لليفربول في تحفيز لاعبيه

برلين - د ب أ

كشف المدير الفني لفريق هيرتا برلين بال دارداي أنه يحفز لاعبيه قبل المباراة المقررة غدا (الأربعاء) أمام بوروسيا دورتموند في الدور قبل النهائي ببطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، من خلال عرض لقطات من المباراة التي فاز فيها ليفربول الإنجليزي على دورتموند 4-3 في دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي.

وكان دورتموند تعادل على ملعبه مع ليفربول 1-1 في ذهاب دور الثمانية بالبطولة الأوروبية، ثم نجح ليفربول في تحقيق فوز مثير 4-3 في مباراة الإياب على ملعب "أنفيلد" لينتزع بطاقة التأهل للمربع الذهبي.

وقال دارداي في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" اليوم الثلثاء (19 أبريل/ نيسان 2016) "ليفربول يجب أن يشكل نموذجا يحتذى به. بالإصرار والعزيمة تحقق فوز الفريق الإنجليزي على دورتموند، والذي كان حلما لكل لاعب ومشجع (في ليفربول)".

وأكد دارداي أنه سيعرض للاعبيه مقطع الفيديو الخاص بفريق ليفربول اليوم الثلثاء ليحفزهم قبل مواجهة الغد المقررة في الاستاد الأولمبي بالعاصمة برلين، وقال إنه مثلما فعلت جماهير ليفربول باستاد أنفيلد يوم الخميس الماضي على جماهير هيرتا برلين أن تكون "مثل الحائط خلفنا" وتدفع الفريق نحو تحقيق الفوز بملعبه.

وأوضح درداي أنه سيعرض أكثر اللحظات العاطفية التي عاشها ليفربول خلال المباراة أمام دورتموند معللا ذلك بأن العاطفة تلعب دورا أكثر من الخطط في مباريات الكؤوس.

ويأمل هيرتا برلين في التأهل إلى نهائي كأس ألمانيا الذي يقام على ملعبه، بينما تشكل البطولة الفرصة الوحيدة أمام دورتموند لإنقاذ موسمه بعد الخروج من الدوري الأوروبية وتضاؤل فرصته بشكل كبير في المنافسة على لقب البوندسليغا.



أضف تعليق