العدد 4970 بتاريخ 15-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بالصور... حيوانات نافقة وأوساخ تضاعف معاناة دمستان والهملة من الروائح الكريهة

الهملة - محمد الجدحفصي

قال عدد من أهالي دمستان والهملة إن إلقاء الحيوانات النافقة والأوساخ في المساحات المفتوحة ضاعف معاناة القريتين جراء انتشار الروائح الكريهة فضلاً عن انتشار الحشرات.

وأشار الأهالي إلى أن القريتين تعانيان مسبقاً من ظاهرة إلقاء النفايات والحيوانات النافقة بالأراضي الفاصلة بين المنطقتين، الأمر الذي يؤدي بدوره إلى انتشار الروائح الكريهة المنبعثة من بقايا الحيوانات النافقة، وهو ما يوفر بيئةً تتوالد فيها الحشرات، ومسببات الأمراض.

وطالب الأهالي في نهاية حديثهم الجهات المختصة بفرض المراقبة على المناطق المفتوحة، والتحرك للحد من تلك التصرفات غير الصحيحة وغير المسئولة في التخلص من  الحيوانات النافقة والقاذورات.




أضف تعليق



التعليقات 5
زائر 1 | 2:55 ص بصراحة أعضاء البلدية مقصرين في خدمة هذه القري .. هل من المعقول حتي في خدمة المناطق تكون فيها المطالَب و التنظيف حسب المناطق التى ينتمي لها العضو .. بصراحة عبد الله الدوسري مهتم بالبديع و الجسرة .. تنظيف هذه القريتين بس يوم و صَل الهملة ضاعت الأفكار و هذا من المعيب كمان نقول الى النادي و المركز أين أنتم من هذا التنسيق ؟؟؟؟!!!! رد على تعليق
زائر 2 | زائر 3:42 ص بقرة واحدة ولكن صور ثلاثية الابعاد هههههه رد على تعليق
زائر 3 | ماشاء الله 4:34 ص وين مدير البلديه خلوه اشوف رد على تعليق
زائر 4 | مسخره 4:39 ص واجد زين يالوسط عليكم بزياده التصوير لانه المنطقه الشماليه تحولت الي زباله من كثرة الاهمال من قبل البلدية ونتمني المسؤلين اشرفون فضاءح البلدية لان اغلب شغلهم بس تصوير فعالياتهم للفخفخة ولفشار ولكن الواقع مأساه رد على تعليق
زائر 5 | 12:02 ص راعي البقره عديم احساس. مايعرف يدفن البقره. بشر متجرده من الاحاسيس والمشاعر والذوق رد على تعليق