العدد 4961 بتاريخ 06-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةتكنو
شارك:


"هواوي" تعلن عن السوار الإلكتروني الجديد "TalkBand B3"

الوسط - المحرر التقني

أعلنت شركة "هواوي" أمس الأربعاء (6 إبريل / نيسان 2016) خلال حدثها الخاص بكشف النقاب عن هاتفيها الذكيين "Huawei P9" و "Huawei P9 Plus" عن الجيل الجديد "TalkBand B3" من سوارها الإلكتروني. وذلك وفق ما نقله موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية" .

يأتي السوار الجديد، الذي تقول الشركة الصينية "إنه يقدم تصميمًا أفضل، وصوتاً أحسن"، مع سماعة أذن بلوتوث تُدمج فيه، وهي التي تضم الشاشة والحساسات.

وقالت هواوي إن جودة الصوت في "TalkBand B3" الجديد تحسنت بنسبة 25% مقارنة بـ B2، ثم إن ميزة إلغاء ضجيج الريح أصبح أفضل بنسبة 80%.

كما هو الحال مع الأساور الإلكترونية الأخرى، يوفر "TalkBand B3" مزايا مراقبة الصحة واللياقة، كما يتيح تلقي الإشعارات من الهاتف الذكي.

ويقدم سوار هواوي الجديد شاشة مرنة من نوع "PMOLED" بدقة 180×80 بكسل، وهي محمية بطبقة منحنية ثلاثية الأبعاد 3D من زجاج جوريلا جلاس، وهو مقاوم للماء والغبار وفق المعيار IP57.

ويأتي "TalkBand B3" الجديد في ثلاثة طرازات، الأول "Classic" باللونين البني والذهبي، والثانيفاخر "Elite" باللون الذهبي الوردي، والثالث نشيط "Active" بحزام مطاطي باللونين الأبيض والأسود.




أضف تعليق