العدد 4959 بتاريخ 04-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


رئيس ريفر بليت ينفي رحيل مدرب الفريق في الصيف المقبل

بيونس آيرس - د ب أ

استبعد رئيس نادي ريفر بليت الأرجنتيني رودولفو دونفريو رحيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مارسيلو جايردو، عن منصبه في يونيو/ حزيران المقبل، بسبب الفترة السيئة التي يمر بها الفريق في الوقت الراهن.

وأعرب دونفريرو أيضا عن أمله أن يستعيد ريفر بليت توازنه في المباراة المقبلة أمام ذي ستورنجست غدا (الأربعاء) في إطار منافسات بطولة كوبا ليبيرتادوريس، التي يدافع عن لقبها.

وقال دونفريو في تصريحات إذاعية: "لا أرى مؤشرات تدل على رحيل جايردو في يونيو، أستبعد أي تصور لرحيل جايردو لأننا نقوم بالإعداد للمستقبل بالتشاور معه".

وخسر ريفر يوم السبت الماضي 2/1 أمام منافسه باتروناتو المتواضع ليحتل المركز الـ 11 في المجموعة الأولى من مسابقة الدوري الأرجنتيني، وهي المسابقة التي لم يفز بأية مباراة فيها منذ شهر فبراير/ شباط الماضي، عندما تغلب على اندبيندينتي بهدف نظيف.

ومنذ ذلك الحين تعادل ريفر بليت في أربع مباريات وهزم في اثنتين أخرتين.

وتحدث دونفريو عن الأسباب التي أوصلت ريفر بليت إلى هذا الموقف المتأزم قائلا: "صادفنا سوء حظ عاثر بشكل كبير مع الإصابات التي أثرت على الجانب الدفاعي تحديدا".

وأشار دونفريو إلى أنه يترقب صحوة فريقه غدا عندما يستقبل على ملعبه "مونومينتال" ضيفه ذي سترونجست البوليفي في إطار منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس ليبيرتادوريس.

وتابع: "أثق في هذه المجموعة لأنهم فريق يظهر في المباريات المهمة، إنه دائما ما يكون له مردود جيد، لقد تحولنا إلى فريق صائد للبطولات".



أضف تعليق