العدد 4958 بتاريخ 03-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةسيارات
شارك:


بحضور لويس هاميلتون ونيكو روزنبيرغ ... "الحداد موتورز" تدشن مرسيديس-بنز فئة C الجديدة تزامناً مع سباقات الفورمولا 1

يسعد وكالة الحداد موتورز الإعلان عن تدشين فئة C كوبيه الجديدة كلياً من مرسيديس-بنز، بالتزامن مع سباقات الفورمولا 1، وبحضور أبطال السباقات العالمية لويس هاميلتون ونيكو روزنبيرغ، وذلك خلال فعاليات فورمولا 1 البحرين 2016.

وتعتبر فئة C كوبيه من أكثر مركبات مرسيديس-بنز شعبية حول العالم، بتصميمها الجديد كلياً واللافت للأنظار، وفخامتها داخلياً وخارجياً، إضافة إلى فعاليتها في الأداء ومقوماتها التكنولوجية العصرية والثورية.

في هذا الصدد، كان المدير العام للحداد موتورز، غريم نيوبورت، التعليق التالي على الحدث: "نحن متحمسون جداً لاستضافة البطلين نيكو ولويس خلال فترة الفورمولا 1 لتدشين التحفة الجديدة من مرسيديس-بنز، فئة C كوبيه. هذه السيارة مثالية لكافة المزاجات والشخصيات، فهي لافتة للأنظار وكذلك عصرية ورياضية، جامعة بذلك مختلف المواصفات وأكثرها جاذبية".

هذا وتأتي السيارة بتصميم داخلي مطور جذرياً بأحدث مواصفات مرسيديس-بنز المعتادة وأجوائها الفريدة، مضيفة بذلك فصلاً جديداً إلى مسيرة مرسيديس-بنز الأخيرة في تحديث مركباتها، بدءاً من فئة A التي تم تطويرها مؤخراً.

وتجمع فئة C كوبيه بين سلاسة التصميم العصرية والفخامة التقليدية. فالسيارة تعتبر تحفة هندسية لا تضاهى، مع أطراف أكثر حدة وخلفية مائلة مستحدثة تفتقدها فئة C سيدان، بالرغم من تشابه الفئتين في المصابيح الأمامية والمقدمة. أما التصميم الخلفي، فيشتمل على مصابيح رفيعة متميزة، تشبه المركبات من فئة S كوبيه، مما يرضي عشاق مرسيديس-بنز الشباب والأكبر سناً على حد سواء، وموائمة بذلك كافة الأذواق والأعمار والشخصيات.

إلى جانب التحديث الشامل لداخل وخارج المركبة، تواصل مرسيديس-بنز تقاليدها القائمة على تصدر الترتيب في فعالية الأداء والمميزات التكنولوجية. إذ تتميز فئة C كوبيه بهيكلها الخفيف وهبوطها الرياضي، مما يهيئها لاستغلال نظامها الرياضي (Sport Mode) على أكمل وجه، وهو أحد أنظمة Dynamic Select التي تتيح للسائق اختيار عدد من برامج القيادة المختلفة.




أضف تعليق