العدد 4958 بتاريخ 03-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


ما سر المعلومة الخطيرة وانسحاب بولند من "سوار شعيب"؟

الوسط- محرر منوعات

حليمة كما بدت خلال البرنامج

استضاف برنامج الإعلامي شعيب راشد "سوار شعيب" على اليوتيوب، في حلقته الخامسة، الإعلامية الكويتية حليمة بولند. واستفز شعيب من بداية الحلقة، بولند، حيث أحرجها بأسئلة حول لباسها وأسلوبها في التعامل، وغيرها. وتمالكت بولند أعصابها وأجابت عن أسئلة شعيب بصراحة، حتى فاجأها بـ"صورة غامضة" (لم تظهر على الكاميرا) عرضها  من خلال آيباد، تسببت بانسحاب الإعلامية الكويتية من البرنامج.

وفي أول ردة فعل لحليمة على الإعلامي شعيب حين عرض الصورة، قالت له إن "الأسماء" الظاهرة فيها "ستؤذيه"، لكنه أبدى تهكماً وسخرية ولم يكترث بكلامها، ما دفعها إلى الانسحاب من البرنامج. وأثارت الحلقة سخرية واسعة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من قبل المغردين في هاشتاغ #سوار_شعيب، حول "الصورة الغامضة" التي دفعت حليمة بولند لترك البرنامج، حيث علق "متيم إيطالي": "مهما حاولت يا ولد شعيب تخفي الموجود بالآيباد صدقني فيه شعب فُضولي راح يكشف اللي حجبته".

وعلق "حمد الميموني: "حالياً البنات مستعدات أن يدفعن نص عمرهن بس يعرفن شنو الموضوع والأسماء اللي خلت حليمة بولند تنحاش!". وقالت دانة سعد: "وطلعت حليمة ومادرينا شنو موضوع الايباد". وعلقت حصة الغانم: "طبيعي جداً أن أتنازل عن ثروتي كلها الي عبارة عن سرير وكم أندومي بس علشان أشوف هالمعلومة الي بتودي شعيب ورا الشمس".

وشكّك بدر الشمري بالموقف كله، وعلق ساخراً: "تسربت المعلومة الخاصة بحليمة في سوار شعيب". وقالت شهد العنزي: "آيباد شعيب يسوى الحين أكثر من مليون دينار". لكن المغرد حسين إسماعيل كان له رأي آخر، حيث رأى أنّ شعيب تمادى جدا مع بولند: "شفت توه حلقة سوار شعيب مو دفاعاً عن حليمة لأني ماحب دلعها وتصنعها بس كالعادة أهو مليق ودمه ثقيل وما يضحك اييب (يأتي) ضيوف عشان يغلط عليهم".

وترجّح مصادر أن تكون الصورة التي عرضها شعيب على بولند، عبارة عن صورة لها برفقة مجموعة من الرجال المتنفذين في إحدى السهرات الماجنة، وهو ما دفع بولند إلى موقفها بالانسحاب، وذلك حسب ما نشر موقع "إرم نيوز".


الصورة التي أرفقها أحد المغردين تعقليقا على سبب إنسحاب حليمة


أضف تعليق



التعليقات 11
زائر 1 | لا تهمني بولند .. 3:27 ص لا تهمني و لن تهمني بولند و اخبارها و لن التفت الى ما يقال و ما يسطر عنها و عن اخبارها , لن بختلف مصيرها المحتوم عن مصير سندريلاء الشاشه العربيه سعاد حسني بعد عددا من السنيين .. ابن النبيه صالح رد على تعليق
زائر 5 | هممممم 5:46 ص ليش داش و معلق عجل عجيب
زائر 6 | كلامك متناقض 8:36 ص كيف ما تهمك وانت كاتب تعليق عن هذا الموضوع!
زائر 7 | ما كتبته فقط للتوضيح .. 9:35 ص من عاداتي قراءة كل ما يكتب من قبل الجريده التي اقضي جل وقتي فيها ,كما لا يفوتني موضوع الا و التهمت كل كلماته اقتداء با الأديب العربي نجيب محفوظ الذي يتناول طعامه على الجرائد القديمه ملتهما كل ما تحويه , لذالك بعد قرأتي للموضوع علقت ببعض الكلمات الا اني لا اهتم لأخبارها او متابعث الجديد من اعمالها الهابطه ..
زائر 8 | لا تحاول ان تبرر 12:11 م دخولك مرة اخرى على الموضوع ومشاهدة التعليقات والرد مرة اخرى دليل آخر على اهتمامك بأخبار الفنانة لذا لا تحاول ان تبرر عكس ذلك
زائر 9 | دخولي مرة اخرى سببه انت .. 1:18 م لا ابالغ إن قلت ان كلماتك و ردك اللطيف الذي ينم عن عمق ثقافتك و صفاء قلبك و نقاء روحك هو ما جعلني اعيد الدخول على الموضوع .. فلا اخفي عليك يا اخي بأن رد المشاركين و انتقادهم لي و على مشاركاتي يثيرني و يجذبني لكي اعرف مكامن الخطأ فيما اكتب .. عموما تقبل مني خالص شكري و تقديري لشخصك الكريم ..
زائر 13 | 1:04 ص ويحك يا هذا
هههههههههههههههه
زائر 14 | 2:52 ص عزيزي زائر 1 ابن النبيه صالح
يبدو انك من المهتمين كثيرا باخبار حلمية بولند كما قال زوار الموقع
لا تخجل من اظهار الحقيقة
فكلنا من متابعين اخبار الفنانه الكبيرة حليمة
وشكرا لحسن ردك
زائر 10 | 3:03 م الواضح انه ..
زائر 11 | 3:35 م من هم هالرجال المتنفذين؟ رد على تعليق
زائر 16 | 10:49 ص ودي اعرف ويش المكتوب بس مو لهدرجة عاد ه.. و السللام عليكم رد على تعليق