العدد 4957 بتاريخ 02-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


زيدان يؤكد ان الفوز على برشلونة منح الريال دفعة معنوية هائلة

برشلونة - د ب أ

قال المدير الفني لفريق ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان إن فوز فريقه على برشلونة في مباراة القمة (الكلاسيكو) بالدوري الإسباني يمثل دفعة معنوية هائلة للاعبي الفريق.

وتغلب الريال على مضيفه ومنافسه التقليدي العنيد برشلونة 2 / 1 مساء أمس السبت على استاد "كامب نو" معقل فريق برشلونة وذلك في إطار منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني.

وقال زيدان: "من الناحية المعنوية للفريق فيما تبقى من الموسم، كان من المهم الفوز في هذه المباراة خاصة قبل السفر لمواجهة فولفسبورج الألماني في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "الفوز في الكلاسيكو على ملعب برشلونة يمثل جائزة ضخمة لكل اللاعبين لأنهم قدموا مباراة هائلة... أشعر بسعادة بالغة للفوز في هذه المباراة لأنها ليست مواجهة سهلة".

ورغم الفوز الثمين في هذه المباراة وإلحاق الهزيمة الأولى ببرشلونة على ملعبه في الموسم الحالي، اعترف زيدان ضمنياً بأن فريقه ما زال يواجه الصعوبات.

وقال النجم الفرنسي السابق، الذي خاض مباراة الكلاسيكو الأولى له مع الفريق من مقعد المدير الفني: "لنتقدم خطوة بخطوة. علينا أولا أن نجتاز أتلتيكو لأننا في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلفه. وبعدها، نرى ما يحدث".

وأوضح زيدان: "أشعر بالسعادة البالغة على أي حال".



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 5:38 ص زيدان رجاءا ابعد بن زيما وحل محله خيسيه ترى خيسيه لاعب هداف وسوبر رد على تعليق