العدد 4957 بتاريخ 02-04-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


هل تخوض أحلام حرباً مع بلقيس؟

الوسط- محرر منوعات

الفنانة بلقيس

وقعت الفنانة الخليجية الشابة بلقيس في المحظور بعدما نصّبت نفسها على قمة قائمة أكثر مطربات الخليج نجاحاً، وفقاً لترتيب أصدرته إذاعة ألف ألف السعودية، وحلت الفنانة الكويتية نوال بالمركز الثاني، والمفاجأة تراجع الفنانة الإماراتية أحلام للمركز الثالث على رغم أنها تمنح نفسها لقب الملكة ومطربة الخليج الأولى!

بلقيس تلقت تحذيرات متكررة ساخرة من متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع "الفيسبوك" من ردة فعل أحلام التي لا تقبل منافسة أي مطربة خليجية لها على زعامة الغناء الخليجي! وأكد لها أحد المتابعين أن أحلام ستنتبه لها بعدما تنتهي من أزمتها الحالية مع الإعلام اللبناني. وقال: (يا ويلك ويا سواد ليلك من أحلام.. باترد عليك بأغنيتها… ناويلك على نيه.. بس أنت اصبر شويه والله لاعلقك فيه… وهواك يصير بيديه... بس هي الآن مشغولة بلبنان"، وذلك حسب ما نشر موقع "سيدتي. نت".

يذكر أن الاستطلاع منح بلقيس الصدارة بـ 60 في المئة من أصوات المشاركين، بينما نالت نوال الكويتية 21 في لمئة، لم تحصل أحلام إلا على 19 في المئة من عدد المصوتين المقدر بأكثر من 1300 صوت.


الفنانة أحلام
الفنانة بلقيس
الفنانة بلقيس


أضف تعليق



التعليقات 7
زائر 1 | انشاالله يكسرون راس بعض 3:25 ص واحنا شكو رد على تعليق
زائر 2 | تسويها 3:32 ص هو أساسا تم احد ماتهاوشت وياه احلام وعلى شنو مادري ، نافخه روحها نفاخ على خرطي رد على تعليق
زائر 3 | 4:07 ص كله من لهو الحديث
واحنا شكو رد على تعليق
زائر 4 | #كلنا_بلقيس 5:21 ص عزيزي يللي اذنك موسيقيه وعندك إحساس وذوق فني رفيع ، شارك معنا في الحمله الفنيه (#كلنا_بلقيس ) رد على تعليق
زائر 5 | فخار يكسر بعضه 5:52 ص مللتونه وي هالاحلام رد على تعليق
زائر 6 | شي طبيعي 7:17 ص طالماوهي اصلهامن اصل العرب واصل الفن واصل الشعر واصل التراث واصل الحضاره كيف لهاالاتكون الاولى خليجيا وبل وعربيا
ابوهااحمد فتحي وقدوتهاابوبكر سالم وشاعرهاعبدالوهاب نعمان وحسين ابوبكر المحضار
عمالقة الفن الاصيل ياخي احسبها!!!!!! رد على تعليق
زائر 9 | باختصار 11:16 ص الفرق بين الثرى والثريا رد على تعليق