العدد 4954 بتاريخ 30-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


خيبة أمل المنتخب الأردني تسيطر على أجواء المرحلة الثامنة عشرة

عمان - أ ف ب

تسيطر على المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الأردني لكرة القدم أجواء خيبة الأمل جراء فشل المنتخب الوطني في بلوغ الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها أمام استراليا 1-5 الثلثاء الماضي.

وتنطلق هذه المرحلة غدا (الجمعة) إذ يلتقي الأصالة مع كفرسوم على استاد الأمير محمد بالرزقاء، وتتواصل السبت بلقاء الأهلي مع البقعة على استاد عمان الدولي، والأحد المقبل بـ 3 مباريات: الصريح مع الوحدات على استاد الأمير هاشم بالرمثا، الفيصلي مع ذات راس على استاد عمان الدولي وشباب الأردن مع الجزيرة على استاد الأمير محمد بالزرقاء، على أن تستكمل الاثنين المقبل بلقاء الرمثا مع الحسين على استاد الأمير هاشم بالرمثا.

ويحل الوحدات حامل اللقب الموسم الماضي والمتصدر ب35 نقطة ضيفا الأحد المقبل على الصريح (السابع ب22 نقطة) رافعاً شعار الفوز لتعزيز إنفراده بالصدارة ومتابعة الطريق نحو الاحتفاظ باللقب وتأكيد فوزه ذهاباً 2-1، فيما يسعى الصريح لاستثمار عاملي الأرض والجمهور لفوز يدفعه للاقتراب من حدود المربع الذهبي.

أما الفيصلي الذي يحتل المركز الثاني ب33 نقطة فسيكون على موعد مع استضافة ذات رأس ( التاسع بـ 18 نقطة).

ويدرك الفيصلي حاجته ل3 نقاط تبقيه في قلب المنافسة على استرداد اللقب، فيما يدرك ذات رأس الحاجة لفوز يبتعد به عن دائرة الخطر والفرق المهددة بشبح الهبوط. وكان الفيصلي كسب مباراة الذهاب في الكرك 1-صفر.

وسيكون الأهلي (الثالث ب31 نقطة) على موعد مع مواجهة السبت التي تجمعه مع البقعة (الحادي عشر قبل الأخير بـ 13 نقطة).



أضف تعليق