العدد 4951 بتاريخ 27-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


قطر لن ترد أي مشجع يريد حضور مونديال 2022

الوسط - المحرر الرياضي

أكد الأمين العام للجنة الإرث حسن الذوادي، أن مساحة قطر ستكون في صالح عشاق اللعبة الذين سيحضرون لمتابعة مباريات كأس العالم 2022، إذ إنها ستمكنهم من متابعة ما يقرب من ثلاث مباريات في اليوم الواحد نظرا إلى عدم حاجتهم إلى السفر من ملعب إلى ملعب لوقت طويل، كما أن درجات الحرارة خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الذي ستبدأ فيه البطولة لن تكون أكثر منها عما كانت عليه في بطولة كأس العالم التي شهدتها ألمانيا خلال العام 2006.

ويؤكد الذوادي لصحيفة "الصن" الإنجليزية، وفقا لما نشرته صحيفة "الشرق" القطرية" على أن قطر ستوفر الفرصة لكل من أراد الحضور من عشاق اللعبة لمتابعة المباريات بأسعار معقولة.

وتقول "الصن" إن الذوادي كان حريصا منذ أن بدأت المقابلة معه في الدوحة، على تأكيد أن ملف قطر لاستضافة المونديال كان نظيفا ولم تشبه شائبة، ويضيف في حواره "حرصنا دوما على الحفاظ على نزاهتنا خلال تقديمنا ملف استضافة المونديال، لكنه وفي بعض الجوانب تم التعامل معنا من دون عدل، كما أن الخطاب المتداول بشأن عرضنا اتسم في جوانب أخرى بعدم الدقة وتقديم معلومات بصورة غير صحيحة".

ويطرح الذوادي في حواره مع "الصن" تفسيرا يقول فيه إنه يعتقد بأنه وبسبب أن بلدا صغيرا مثل قطر تغلب على منافسين كبيرين هما الولايات المتحدة وأستراليا وفاز بحق تنظيم البطولة، فإنه أصبح مباشرة عرضة للشبهات، لكنه يضيف "لكننا قدمنا العرض الأفضل".

وتنقل "الصن" عن الذوادي قوله أيضا إن هذه المنطقة مولعة باللعبة أكثر من أي منطقة أخرى، ونحن نسعى لنقدم للعالم فرصة لمعرفة الشرق الأوسط على حقيقته كمنطقة مضيافة تعشق تلك الرياضة، وهو ينفي أن يكون أي من العمال قد مات خلال بناء مشروعات ملاعب كأس العالم في قطر.

 



أضف تعليق