العدد 4951 بتاريخ 27-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


VIVA ترعى أول معرض دولي لسيدات الأعمال في البحرين

أعلنت VIVA البحرين عن رعايتها لأول معرض دولي لسيدات الأعمال في مملكة البحرين تحت رعاية كريمة من قرينة عاهل البلاد ورئيسة المجلس الأعلى للمرأة، صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.

ويتيح المعرض للمشاركين الفرصة لعرض منتجاتهم وتطوير علاقاتهم التجارية مع مئات الخبراء من القطاعات الصناعية والتجارية والمالية والمتواجدين من جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا.

هذا وسيقوم المشاركون في المعرض بعرض أعمالهم سواء كانوا مؤسسين شركات أو رواد أعمال مبدتئين، وذلك بهدف تقديم أعمالهم للآخرين وتبادل الخبرات من خلال مناقشات وورشات يقودها نظرائهم أصحاب الأعمال من الدول الأخرى. وستتمركز المواضيع حول دور الشباب، والسيدات، والبنوك، والمؤسسات المالية في تنمية الأعمال بهدف تعزيز فرص الاستثمار في السوق المحلي وتنشيط الحركة التجارية.

وتعليقا على دعم VIVA لهذا المعرض، قالت مديرة المسئولية الاجتماعية في VIVA، ليلى جناحي: "يمثل المعرض الدولي لسيدات الأعمال الكثير من قيم VIVA، إذ يهدف إلى تعزيز قطاع الأعمال وتمكين المجتمع والمساهمة في تنمية اقتصاد مملكة البحرين بشكل كبير. ويسرنا رعاية هذا الحدث لتعزيز مكانة مملكة البحرين كوجهة ودي للأعمال التجارية، ونتمنى أن تكون هذه بداية ناجحة للعديد من السنوات المثمرة المقبلة".

وسيقام المعرض في فندق فور سيزنس من 28 حتى 30 مارس/ آذار، وذلك من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً. وتحث VIVA جميع أفراد المجتمع على المشاركة فيه لأخد فكرة عن القطاعات المختلفة وإنشاء علاقات تجارية مثمرة مع خبراء عالميين.



أضف تعليق