العدد 4948 بتاريخ 24-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


فوز ساحل العاج على السودان... ورأس المساكني تفسد مغامرة توغو

أبيدجان - أ ف ب

 

حقق منتخب ساحل العاج لكرة القدم فوزا صعبا على ضيفه السوداني 1-صفر اليوم الجمعة في ابيدجان في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة التاسعة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا 2017 في الغابون.

وسجل جرفينيو (34) هدف ساحل العاج حاملة اللقب،

وتضم المجموعة أيضا سيراليون التي خسرت وديا على ارض الغابون 1-2، علما بان الدولة المضيفة للبطولة الإفريقية تشارك في التصفيات دون احتساب نقاط مبارياتها مع المنتخبات الأخرى في مجموعتها.

وانتزعت ساحل العاج الصدارة برصيد 4 نقاط مقابل 3 للسودان ونقطة واحدة لسيراليون.

     

فوز موريتانيا على غامبيا

وفي مباراة أخرى، فاز منتخب موريتانيا لكرة القدم على ضيفه الغامبي 2-1 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة عشرة.

وسجل شيخ مولاي خليل (36 و90) هدفي موريتانيا، ومصطفى كارايول (60) هدف غامبيا.

وصار رصيد موريتانيا 6 نقاط مقابل نقطة واحدة لغامبيا.

          

رأس المساكني تفسد مغامرة توغو

بضربة رأس رائعة من النجم الشهير يوسف المساكني، أوقف المنتخب التونسي لكرة القدم مغامرة ضيفه التوجولي وتغلب عليه 1/ صفر في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى.

وانتزع المنتخب التونسي صدارة المجموعة بعدما حقق انتصاره الثاني في ثلاث مباريات خاضها في التصفيات ورفع رصيده إلى ست نقاط بفارق الأهداف أمام منتخبي توجو وليبيريا.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل المساكني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 46 ليمنح نسور قرطاج ثلاث نقاط غالية ويلحق بصقور توجو الهزيمة الأولى لهم في التصفيات الحالية.

 

 تعادل سلبي بين غينيا ومالاوي

تعادل منتخب غينيا لكرة القدم مع ضيفه من مالاوي صفر-صفر اليوم الجمعة في كوناكري في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية عشرة.

وكانت سوازيلاند تعادلت مع زيمبابوي 1-1 في وقت سابق اليوم.

وتتصدر سوازيلاند الترتيب برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف أمام زيمبابوي، مقابل نقطتين لكل من مالاوي وغينيا.



أضف تعليق