العدد 4946 بتاريخ 22-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


"البحرينية الكويتية للتأمين" و"التسهيلات للتأمين" يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات تأمينية مبتكرة

إبراهيم الريس وعلي الديلمي أثناء توقيعهم الإتفاقية

أبرمت البحرينية الكويتية للتأمين، اتفاقاً مع شركة التسهيلات لخدمات التأمين يهدف إلى خلق نوع من التعاون الفاعل بين الشركتين، الأمر الذي من  شأنه أن يعزز من جودة الخدمات المقدمة للزبائن، ويوفر لهم خدمات مميزة وبرامج تأمينية مبتكرة.

وقد قام بتوقيع الاتفاق من جانب البحرينية الكويتية للتأمين، الرئيس التنفيذي، إبراهيم الريس، ومن جانب التسهيلات لخدمات التأمين، المدير العام، علي الديلمي، وذلك في اللقاء الذي عقد مؤخرا في المقر الرئيسي للشركة البحرينية الكويتية للتأمين بضاحية السيف.

وقال الريس: "إن ما تمتلكه الشركة من خبرات في مجال العمل بالقطاع التأميني وبما تحمله من دراية ومعرفة باحتياجات السوق المحلية والمنطقة، قادرة على بناء علاقات استراتيجية ممتدة مع العديد من الشركاء في سبيل تحقيق النمو المنشود".

وأضاف بأن هذه الشراكة ستسهم في الجمع بين الخبرة الواسعة للبحرينية الكويتية للتأمين في مختلف قطاعات التأمين، وخبرة شركة التسهيلات لخدمات التأمين في سوق الوساطة، وتتيح الفرصة أمامهما لتقديم أبرز الخدمات للسوق المحلية بالاعتماد على أفضل الممارسات المتبعة في قطاع التأمين.

ومن جانبه، قال علي الديلمي: "إننا في شركة التسهيلات لخدمات التأمين سعداء وفخورون بتوقيعنا هذه الاتفاقية مع شركة رائدة كالبحرينية الكويتية لتأمين". كما أننا نسعى دائماً للدخول في شراكات استراتيجية تدعم الخدمة المتميزة وتعود بالنفع على الزبائن".

 

إبراهيم الريس وعلي الديلمي أثناء توقيع الإتفاقية



أضف تعليق