العدد 4945 بتاريخ 21-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


"الكرة السوداء" تخذل جناحي أمام جوكر الإمارات ببطولة غرب آسيا للبلياردو والسنوكر

عمان - اتحاد البلياردو والسنوكر

 

تغلب لاعب منتخبنا الوطني حبيب صباح على منافسه السوري عبدالكريم مقصود بصعوبة في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة غرب آسيا للبلياردو والسنوكر المجمعة، والتي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 18 ولغاية 27 مارس/آذار الجاري.

وتأتي المباراة ضمن منافسات السنوكر 15 كرة، إذ تقام البطولة بعدة أنظمة، وقد سبق لصباح أن تأهل للمباراة النهائية في سنوكر 6 كرات التي ستقام ضمن النهائيات المزمع إقامتها في اليومين الأخيرين.

وجاء فوز حبيب بصعوبة وبنتيجة 4 أشواط مقابل 3، واتضح انخفاض مستوى لاعبنا بشكل واضح بسبب ضغط المباريات وتألقه في الأيام الماضية، وهو ما يفسر خسارته في المباراة الثانية أمام اللاعب السعودي أحمد عسيري بنتيجة 4 أشواط نظيفة.

وعلى الجانب الآخر لم ينجح لاعبنا الشباب أحمد جناحي في مواصلة صحوته التي بدأها بعد اليوم الأول، والتي توجها بفوز استعاد به نغمة الانتصارات، إذ خسر أمام اللاعب علي عبدالجليل بنتيجة 1 مقابل 4 أشواط في تمهيدي بطولة السنوكر 15 كرة، وكاد أن يعوض خسارته أمام اللاعب الإماراتي المخضرم محمد الجوكر وقدم مباراة كبيرة لكنه خسر في الشوط الفاصل بعد انحصار اللعب على الكرة السوداء.

وجانب جناحي متأخراً بشوط مقابل ثلاثة، واستطاع العودة للمباراة وخطف شوطين متتالين، وعندما لجأ الطرفان للشوط الفاصل انحصر اللعب على الكرة السوداء التي استطاع اللاعب الإماراتي الخبير أن يودعها الحفرة ويحسم المباراة لصالحه.

وفي منافسات فردي البلياردو تعرض لاعبنا فهد خلف صاحب الميدالية البرونزية في فئة 8 كرات للخسارة بصعوبة أمام الأردني حسن الكردي بنتيجة 8 مقابل 9 أشواط، لكن حظوظه لازالت قائمة وبإمكانه التأهل في حال فوزه في المباريات القادمة، أما زميله علي حماده فقد تعرض هو الآخر للخسارة أمام اللاعب عصام هايل بنتيجة 7 مقابل 9 أشواط.

وأجريت اللجنة المنظمة قرعة مسابقات الفرق، إذ قسم الدول الثمان المشاركة إلى مجموعتين، وضمت الأولى، الإمارات وقطر والسعودية والأردن (أ) وفلسطين، أما الثانية تضم العراق وسوريا والأردن (ب) والبحرين.

وللتخفيف من ضغط المباريات، أعطى المنظمون فرصة للاعبين في هذا اليوم للراحة، وأتيح لهم الخروج في الفترة الصباحية والعودة إلى مقر سكن الوفود في الساعة السادسة مساء.



أضف تعليق