العدد 4941 بتاريخ 17-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


"ماركا" تتغنى بتأهل (6) أندية اسبانية للأدوار الحاسمة بدوري الأبطال و"اليوروبا ليغ"

الوسط – المحرر الرياضي

تغنت صحيفة "ماركا الاسبانية" بالأندية الاسبانية الستة التي نجحت في التأهل للأدوار الحاسمة من مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وهي: "برشلونة، أتلتيكو وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا... وأتلتيك بيلباو وفياريال واشبيلية في الدوري الأوروبي"، لتصبح البلد الأكثر تمثيلاً بـ"أدوار الحسم".

"ماركا" ذكرت أن اسبانيا هي صاحبة الريادة، وأن لا أحد بإمكانه تحقيق الأرقام التي تحققها... إذ أعادت "ماركا" بالأذهان وصول (7) أندية لذات الأدوار الحاسمة في موسم 2000-2001 أيضاً.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن ألمانيا تأتي في المركز الثاني بوصول (3) فرق، وهي بايرن ميونيخ وفولفسبورغ بدوري الأبطال، وبروسيا دورتموند بالدوري الأوروبي. فيما تملك انجلترا ممثلين وهما "مانشستر سيتي وليفربول"، وهو العدد ذاته للبرتغال التي يمثلها "بنفيكا وبراغا".

في حين تأهل من فرنسا (باريس سان جيرمان)، ومن جمهورية التشيك (سبارتا براغ) ومن أوكرانيا (شاختار دونيتسك).

وختمت الصحيفة بالتأكيد على أن أندية "الليغا" تملك الحظوظ الأكبر بتحقيق لقبي دوري الأبطال والدوري الأوروبي كما فعلت في النسختين الماضيتين أيضاً.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 3:26 ص بالنسبه للدورى الاوروبي اتوقع وصول فيا ريال واشبيليه الى النصف النهائي
اما بالنسبة للدورى الابطال اتوقع وصول برشلونه فقط للدور نصف النهائي يعني ثلاثة فرق راح ايطبون على وجيهم - لان هناك مباراة سوف تجرى بين الريال وبرشلونه في الثمن النهائي وهو دائما من نصيب برشلونه رد على تعليق