العدد 4940 بتاريخ 16-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


منتخبنا للبليارد والسنوكر يصل عمان ويتدرب بجدية

منتخبنا للبليارد والسنوكر يصل عمان ويتدرب بجدية

الرفاع - اتحاد البليارد والسنوكر

وصلت بعثة منتخبنا الوطني للبليارد والسنوكر إلى عمان صباح أمس للمشاركة في بطولة غرب آسيا المجمعة التي تحتضنها العاصمة الأردنية من 18 وحتى 27 مارس/ آذار الجاري.

وكان الاتحاد البحريني للعبة شكل وفدا برئاسة عضو مجلس الإدارة إحسان مرتضى حاجي، واللاعبون حبيب صباح وأحمد جناحي للعبة السنوكر، وفهد خلف وعلي حماده للعبة البلياردو، وذلك لتمثيل البحرين في هذا الاستحقاق الإقليمي.

واعتذرت إيران عن المشاركة في البطولة لينحصر عدد المنتخبات على تسع دول وهي إلى جانب البحرين كل من: الأردن وقطر والإمارات والسعودية والعراق وسورية وفلسطين ولبنان، فيما تشتمل المنافسات على مسابقات الفردي والفرق في لعبتي البليارد والسنوكر.

من جانبه، أوضح رئيس البعثة البحرينية إحسان مرتضى حاجي إن الاجتماع الفني للبطولة سيعقد في الساعة العاشرة صباح غدا، وسيتم خلاله على الأرجح اعتماد جدول المباريات، إذ تنطلق أولى اللقاءات في الساعة الثالثة مساء، موضحا أن بقية اللقاءات ستقام ابتداء من يوم غد السبت في العاشرة صباحا.

وفور وصول البعثة للعاصمة الأردنية وإنهاءها إجراءات السكن في مقر الوفود، خاض اللاعبون الأربعة تدريبات جادة في أحدى الصالات الخاصة وذلك استعداداً للمباريات المرتقبة، وسيتاح لهم اليوم خوض تدريبات على طاولات البطولة وذلك في الساعة الواحدة ظهرا.

وأشاد حاجي بالتزام اللاعبين وجديتهم في التدريبات وإتباع التعليمات الإدارية الخاصة بالبحرين من أجل تمثيل الوطن بصورة مشرفة، موضحا إن أجواء البطولة تعطي انطباع واضح على وجود رغبة لدى جميع المنتخبات المشاركة في المنافسة بقوة على اللقب، وهو ما يعقد المهمة على الجميع، لكنه أضاف بأن لاعبينا يطمحون في إبراز كفاءتهم أمام أشقاؤهم العرب وتحقيق نتائج طموحة.



أضف تعليق