العدد 4940 بتاريخ 16-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


منتخب الجوجيتسو يشارك في بطولة العالم بمدريد

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس

توجهت بعثة منتخبنا الوطني للجوجيتسو إلى العاصمة الإسبانية (مدريد) للمشاركة في بطولة العالم للجوجيتسو للشباب التي ستقام خلال الفترة من 18 حتى 20 مارس/ آذار الجاري في باكورة مشاركة منتخب الجوجيتسو الخارجية للعام الجاري.

وتضم بعثة المنتخب رئيس الوفد نائب رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أمين سر لعبة الجوجيتسو عمر بوكمال والمستشار والمدير الفني للعبة الجوجيتسو رضا منفردي واللاعب عبدالله سينا الذي سيمثل البحرين في البطولة في وزن تحت 62 كيلوغرام.

وتعتبر مشاركة المنتخب الوطني هي الأولى في هذه البطولة بعد انضمام البحرين إلى عضويتي الاتحاد الدولي والآسيوي للجوجيتسو في إنجاز كبير يضاف إلى البحرين.

وأبدى عمر بوكمال ثقته الكاملة وثقة مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة أحمد الخياط بتحقيق النتائج الايجابية في هذه البطولة العريقة التي ستتجه الأنظار إليها وتحظى بمشاركة كبيرة من العديد من الدول والأبطال، وأكد أن اللاعب عبدالله سينا يعتبر من خيرة اللاعبين البحرينيين الذين حققوا انجازات عديدة في مشاركات سابقة.

وقدم عمر بوكمال شكره الجزيل للجنة الأولمبية البحرينية على تسخير كافة الإمكانات ودعمها لهذه المشاركة ومؤكداً أن هذا ليس بالغريب على اللجنة الأولمبية البحرينية التي تعتبر الداعم الأكبر للاتحاد وتوفر كافة الإمكانات لتسهيل مشاركات المنتخبات الوطنية الخارجية.

من جانبه، قال رضا منفردي: "إن الهدف من المشاركة في هذا الحدث هو التواجد والمنافسة واكتساب الخبرة عن طريق الاحتكاك في مثل هذه البطولات. وتم الاستعداد لهذه البطولة تم بشكل مكثف وحسب البرنامج المعد للاعب خلال الفترة الماضية والتي استمرت حتى قبل موعد السفر بمتابعة الجهازين الفني والإداري، متمنين أن يوفق المنتخب لأداء مهامه وتمثيل مملكة البحرين بصورة مشرفة تعكس المستوى المتميز للاعبين وإمكانياتهم على رفع راية البحرين عالياً في هذه المحافل الرياضية".



أضف تعليق