العدد 4939 بتاريخ 15-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


للمشاركة في بطولة غرب آسيا المجمعة للبليارد والسنوكر

منتخباتنا تغادر إلى عمان صباح غدا برئاسة حاجي

الرفاع - اتحاد البليارد والسنوكر

تخوض منتخباتنا الوطنية للبليارد والسنوكر غمار بطولة غرب آسيا المجمعة التي تحتضنها الأردن في الفترة ما بين 18 حتى 27 مارس/ آذار الجاري.

وشكَّل الاتحاد البحريني البعثة التي ستغادر صباح غدا متوجه إلى العاصمة الأردنية (عمان) برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد احسان مرتضى حاجي، واللاعبون حبيب صباح وأحمد جناحي للسنوكر، وفهد خلف وعلي حماده للبلياردو.

وتشتمل البطولة التي تقام تحت رعاية أمين عام اللجنة الاولمبية الأردنية لانا الجغبير على منافسات الفردي والفرق بألعاب البليارد ثماني وتسع كرات، والسنوكر والبليارد الفرنسي (ثلاثة اضلاع)، وتشارك في البطولة تسع دول إلى جانب البحرين هي كل من: الأردن وقطر والإمارات والسعودية والعراق وسورية وفلسطين ولبنان.

وأعرب حاجي عن تفاؤله بقدرة لاعبينا على اقتحام أجواء المنافسة للحصول على مراكز متقدمة تعكس صورة مشرقة عن البليارد والسنوكر البحرينية التي أحرزت للوطن العديد من الميداليات في مشاركاتها المختلفة، مشيرا إلى أن اللاعبين خاضوا قبل مغادرتهم تدريبات جادة في المعسكر التدريبي المغلق الذي ساهم في رفع مستوياتهم، مضيفا إن اختيار اللاعبين المشاركين في البطولة جاء بناء على نتائجهم في البطولتين التصنيفيتين اللتين أقيمتا مطلع السنة الجارية.

وأوضح حاجي إنه لم تتضح حتى الآن المواجهات المرتقبة التي ستخوضها لاعبينا في البطولة وذلك لعدم إجراء القرعة حتى الآن حيث فضلت اللجنة المنظمة تأجيلها لغاية وصول جميع المنتخبات المشاركة.

وتقدم حاجي بالشكر الجزيل إلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر سعيد اليماني على تشجيعه الدائم للاعبين وعلى توفيره كامل متطلبات المشاركة، مؤكداً في الوقت ذاته الدور الكبير الذي يقوم به زملاؤه في مجلس الإدارة، مثمنا في الوقت ذاته دعم اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي يدعم بقوة المنتخبات البحرينية ويحفزها على تشريف الوطن في مختلف المحافل الخارجية.




أضف تعليق