العدد 4937 بتاريخ 13-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


كافالييرز يسقط كليبرز بالضربة القاضية في عقر داره بدوري السلة الأمريكي

لوس أنجليس - د ب أ

تألق ليبرون جيمس (الملك جيمس مجددا) ليقود فريقه كليفلاند كافالييرز إلى الفوز الساحق 114-90 على مضيفه لوس أنجليس كليبرز مساء الأحد (صباح اليوم الاثنين بتوقيت جرينتش) في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وسجل جيمس 27 نقطة قبل أن يجلس على مقاعد البدلاء في الربع الأخير من المباراة للحصول على قسط من الراحة ولكن رصيده في الأرباع الثلاثة الأولى كان كافيا لقيادة الفريق إلى الفوز خارج ملعبه.

وسيطر كافالييرز على مجريات اللعب في المباراة وحقق انتصاره السادس في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة لترتفع معنويات الفريق خاصة بعد الفوز الذي حققه على لوس أنجليس ليكرز يوم الخميس الماضي بفارق 12 نقطة.

وسجل كل من جي آر سميث وكيري إيرفنج 17 نقطة وأضاف تشانينج فراي 15 نقطة لكافالييرز الذي حقق الفوز السابع والأربعين له مقابل 18 هزيمة كما حقق الفريق الفوز الثالث له على التوالي في رحلته الحالية التي يخوض خلالها أربع مباريات متتالية خارج ملعبه.

وسجل جي جي ريديك 19 نقطة وكريس بول 17 نقطة وعشر تمريرات حاسمة لفريق كليبرز الذي مني بالهزيمة الثالثة والعشرين له مقابل 42 انتصارا في المسابقة هذا الموسم علما بأن الهزيمة في هذه المباراة هي الأسوأ له في الموسم الجاري.

وفي باقي المباريات، فاز أتلانتا هوكس على إنديانا بيسرز 104-75 ويوتا جاز على ساكرامنتو كينجز 108-99 وميلواكي باكس على بروكلين نيتس 109-100 ونيويورك نيكس على لوس أنجلوس ليكرز 90-87.

 



أضف تعليق