العدد 4936 بتاريخ 12-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


دوري الأبطال :النصر السعودي يطلب إقامة مباراته مع ذوب اهان في دبي

دبي - أ ف ب

اكد رئيس الأهلي الإماراتي عبدالله النابودة أن ناديه تلقى طلبا من النصر السعودي لإقامة مباراته مع ذوب اهان الإيراني ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم في استاد راشد بدبي.

وقال النابودة في تصريح للموقع الرسمي للنادي الأهلي اليوم الأحد (13 مارس/ آذار 2016): "تجمعنا علاقة طيبة باخواننا في نادي النصر، وستكون أبوابنا مفتوحة أمامهم لأداء مبارياتهم، ليس لدينا أي مانع، وننتظر ما سيتم بعد التنسيق مع الجهات المسئولة في هذا الشأن".

ويلعب النصر مع ذوب اهان ذهابا في 20 ابريل/ نيسان المقبل ثم يستضيفه إيابا في 4 مايو/ أيار المقبل ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

ورفضت الأندية السعودية اللعب في إيران وطالبت من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بنقل مبارياتها مع فرقها إلى أرض محايدة.

ووافق الاتحاد الآسيوي على إقامة مباريات الفرق السعودية والإيرانية على ملاعب محايدة في حال عدم عودة الأوضاع إلى طبيعتها قبل 15 مارس الجاري، كما عدل برنامج مباريات البطولة في ما يتعلق بالمباريات التي تجمع بين الأندية السعودية والإيرانية.

وجاء في قرار لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي انه "من أجل إتاحة المزيد من الوقت أمام الإدارة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لإجراء تقييم مستقل حول شئون الأمن والسلامة بين السعودية وإيران، فقد قررت لجنة المسابقات إجراء تبديل في ترتيب أيام المباريات في المجموعات الأربع الأولى".

وتابع البيان أن اللجنة وافقت على تحديد تاريخ 15 مارس الجاري موعدا الاستكمال تقييم الموقف، وفي حالة عدم عودة العلاقات بين السعودية وإيران إلى وضعها الطبيعي حتى ذلك التاريخ، فإن جميع المباريات بين الأندية السعودية والإيرانية ستلعب على أرض محايدة.

 



أضف تعليق