العدد 4935 بتاريخ 11-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


مونشنغلادباخ يعود لنغمة الانتصارات بثلاثية في فرانكفورت بالدوري الألماني

برلين - د ب أ

استعاد بوروسيا مونشنغلادباخ نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) عقب فوزه 3-صفر على ضيفه اينتراخت فرانكفورت في المرحلة السادسة والعشرين للمسابقة اليوم السبت (12 مارس/ آذار 2016).

وأسفرت نتائج باقي المباريات عن فوز كولن على مضيفه هانوفر 2-صفر وهوفنهايم على ضيفه فولفسبورغ 1-صفر فيما تعادل دارمشتاد مع ضيفه أوجسبورج 2-2 وإنغلوشتات مع ضيفه شتوتغارت 3-3.

وسجل لارس ستندل ورافاييل ومحمود داوود أهداف مونشنغلادباخ في الدقائق 36 و53 و79.

وارتفع رصيد مونشنغلادباخ، الذي خسر أمام فولفسبورغ في المرحلة الماضية، إلى 42 نقطة ليرتقي إلى المركز الرابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد فرانكفورت، الذي تلقى خسارته الثانية خلال لقاءاته الثلاثة الأخيرة، عند 24 نقطة في المركز السادس عشر (الثالث من القاع) ليتأزم موقفه في صراعه للهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وأنعش هوفنهايم آماله في البقاء بالمسابقة، بعدما تغلب 1-صفر على ضيفه فولفسبورغ.

وسجل أندريه كراماريتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة، قبل أن يهدر زميله كيفن فولاند ركلة جزاء في الدقيقة 57.

ورفع هوفنهايم رصيده بهذا الفوز إلى 24 نقطة ولكنه ظل في المركز السابع عشر (قبل الأخير) فيما توقف رصيد فولفسبورغ عند 37 نقطة في المركز السابع مؤقتا.

وواصل هانوفر نتائجه المخيبة في المسابقة عقب تلقيه الهزيمة التاسعة عشر هذا الموسم والثالثة على التوالي إثر خسارته صفر-2 أمام ضيفه كولن.

ويدين كولن بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه بيتينكورت ليوناردو الذي سجل هدفي الفريق في الدقيقتين 43 و61.

ورفع كولن رصيده إلى 33 نقطة في المركز التاسع مؤقتا، علما بأن هذا هو الفوز الأول للفريق في البطولة منذ انتصاره 3-1 على فرانكفورت في 13 فبراير الماضي.

في المقابل، تجمد رصيد هانوفر عند 17 نقطة ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب ويصبح أبرز المرشحين للهبوط.

وعجز دارمشتاد عن الخروج من دائرة الخطر بعدما سقط في فخ التعادل 2-2 مع ضيفه أوجسبورج.

وتقدم دارمشتاد بهدفين حملا توقيع ماريو فرانسيتش وساندرو فاجنر في الدقيقتين 12 و40، قبل أن ينتفض أوجسبورج في الشوط الثاني الذي أحرز خلاله هدفين عن طريق ماركوس فولنر وألفريد فينبوجاسون في الدقيقتين 63 و90 من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد دارمشتاد، الذي أخفق في الفوز للمباراة السادسة على التوالي، إلى 27 نقطة في المركز الخامس عشر، متأخرا بفارق الأهداف عن أوجسبورج، المتساوي معه في نفس الرصيد، صاحب المركز الثالث عشر مؤقتا.

وفرط انغلوشتات في فوز كان في متناوله ليتعادل 3-3 في الوقت القاتل مع ضيفه شتوتغارت.

وتقدم موجيتز هارتمان بهدف مبكر لانغلوشتات في الدقيقة الرابعة، قبل أن يتعادل فيليب كوستيتش لشتوتجارت في الدقيقة التاسعة.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني بعدما أضاف ماثيو ليكي وداريو ليزكانو لإنغلوشتات في الدقيقتين 56 و61، قبل أن يقلب شتوتجارت الطاولة في الدقائق الأخيرة ويسجل هدفين عبر لوكاس روب ودانييل ديدافي في الدقيقتين 79 و84 من ركلة جزاء.

ورفع إنغلوشتات رصيده إلى 33 نقطة في المركز العاشر مؤقتا، كما ارتفع رصيد شتوتجارت إلى 32 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتا.

 



أضف تعليق