العدد 4935 بتاريخ 11-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


البوعينين يكشف عن تفاصيل دولية الشباب الثلثاء

الرفاع – اتحاد الكرة

حدد الاتحاد البحريني لكرة القدم يوم بعد غد الثلثاء 15 مارس/ آذار الجاري موعداً لإقامة المؤتمر الصحافي الخاص بالبطولة الدولية لمنتخبات الشباب التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 22 حتى 28 مارس الجاري بمشاركة منتخبات البحرين والمكسيك واليابان ومالي.

وسيتحدث في المؤتمر الصحافي رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم علي البوعينين، إذ سيكشف عن كافة تفاصيل البطولة التي تأتي تمهيداً لاستضافة المملكة نهائيات كأس آسيا للشباب التي ستقام في شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ويأتي في مقدمة تفاصيل المؤتمر الصحافي الكشف عن الشركات الراعية للبطولة، والشعار الخاص بها، والخطة التي وضعتها اللجنة التنفيذية والتي ستسير عليها في الفترة المقبلة.

وستبدأ اللجنة الإعلامية بتوجيه الدعوة للأقسام الرياضية لحضور المؤتمر الصحفي، إضافة إلى القنوات التلفزيونية لتغطية وقائع المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء في بيت الكرة البحرينية.

اعتماد جدول البطولة

من جانب آخر، اعتمدت اللجنة التنفيذية جدول منافسات البطولة، إذ ستنطلق يوم الثلثاء 22 مارس بإقامة مباراتين، الأولى تجمع بين مالي واليابان في تمام الساعة الرابعة، وتعقبها مواجهة منتخبنا الوطني مع منتخب المكسيك في تمام الساعة السادسة والنصف.

وستقام الجولة الثانية يوم الجمعة 25 مارس بإقامة مباراتين، الأولى بين مالي والمكسيك في تمام الساعة الرابعة، والمواجهة الثانية بين منتخبنا الوطني ومنتخب اليابان في تمام الساعة السادسة والنصف.

أما الجولة الثالثة والأخيرة ستقام يوم الاثنين 28 مارس، إذ سيلتقي منتخبي المكسيك واليابان في المباراة الأولى، وتعقبها مواجهة منتخبنا الوطني مع منتخب مالي.



أضف تعليق