العدد 4934 بتاريخ 10-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


المنامة يكتسح الحالة في مربع السلة

أم الحصم – محمد عباس

تصوير: جعفر حسن

استعاد فريق المنامة حامل لقب بطولة الدوري توازنه في المربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة متمكنا من تحقيق انتصار عريض على سلة الحالة بنتيجة 101/82 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وكان المنامة قد تعرض للخسارة في الجولة الأولى أمام المحرق غير أن عودته القوية في هذه الجولة أمام الحالة وتألق معظم نجومه كشف نية الفريق الواضحة في المحافظة على لقبه.

في حين تعرض الحالة لخسارته الثانية على التوالي بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الأهلي

وبعد مقاومة من جانب الحالة في الربعين الأول والثاني انهار تماما في الربع الثالث الذي فاز فيه المنامة 32/12 منهيا المباراة مبكرا بعد أن وسع الفارق إلى 26 نقطة.

وكان الربع الأول من اللقاء قد انتهى بتقدم المنامة 24/18 قبل أن يواصل المنامة أفضليته النسبية في الربع الثاني الذي انتهى بتقدمه في النتيجة 48/42 بعد عودة قوية للحالة في منتصف هذا الربع.

وبعد الفارق الكبير في الربع الثالث كانت المباراة متكافئة في الربع الأخير في ظل رغبة الحالة في التقليص وسعي المنامة للحفاظ على فارق جيد.

وكان أفضل المسجلين في صفوف المنامة نجم الفريق محمد حسين "كمبس" 18 نقطة والمحترف الباهامي كاديم كولبي 18 نقطة، ومحمد كويد 13 نقطة وميثم جميل 10 نقاط وأحمد عزيز 12 ومحمد أمير 8.

في كان أفضل المسجلين في صفوف الحالة المحترف الأميركي لورن وودز بتسجيله 22 نقطة، وعلي جعفر 18 نقطة، وحسن القراشي 13 نقطة وحسين سلمان 16، وياسر بونفور 10.

وكانت علامة الاستعجاب في سلة الحالة هو اللاعب أحمد جمال الذي تحصل على 5 أخطاء شخصية ولم يسجل أية نقطة في اللقاء.

 



أضف تعليق