العدد 4932 بتاريخ 08-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


مدرب الهلال السعودي: نفتقد للمسة الأخيرة في إنهاء الهجمات ولكننا مستعدون لمواجهة النصر

الرياض - د ب أ

كشف مدرب فريق الهلال السعودي اليوناني جورجوس دونيس اليوم الأربعاء (9 مارس/ آذار 2016) بأن فريقه يعاني من اشكالية إنهاء الهجمة رغم التنظيم الدفاعي والانسجام الموجود بين عناصر الفريق في كل المراكز إلا أن نهاية الهجمة بشكل جيد أمر مزعج جدا ويفقد الفريق الكثير من النقاط المهمة التي كاد يحصدها في بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

جاء ذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقده دونيس اليوم للحديث عن لقاء ديربي الجولة العشرين للدوري السعودي الذي يجمع فريقي الهلال والنصر غدا (الخميس) على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال: "إن الفترة الحالية صعبة على الفريق بعد خسارة 10 نقاط في آخر 6 جولات بالمسابقة، وأعلم المكاسب التي سيحققها فريقي حال فوزه على النصر، خاصة على الصعيد المعنوي، وشخصيا أحترم النصر وأعرف أنه كان بطل الدوري الموسمين الماضيين إلى جانب انه منافس تقليدي وأود أن أشير إلى أن جميع مبارياتي دائما أمام النصر تكون مفتوحة، وفريقي جاهز للموقعة الجماهيرية المرتقبة".

وعن تأثر الهلال هجوميا في المباريات الأخيرة خاصة وأن الفريق لم يسجل في آخر 3 مباريات بالدوري، قال دونيس "إن من أسباب ذلك غياب البرازيلي كارلوس إدواردو بسبب الإصابات وكذلك عدم جاهزية مواطنه ألميدا".

 



أضف تعليق