العدد 4931 بتاريخ 07-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


أكثر من 25 ألف زائر لمهرجان البحرين للطعام

المنامة - بنا

استقطب مهرجان البحرين للطعام الذي أقيم في الفترة ما بين 25 فبراير/ شباط وحتى 5 مارس/ آذار 2016 أكثر من 25 ألف زائر من محبي المأكولات والعائلات.

وأتت النسخة الأولى للمهرجان بتنظيم من هيئة البحرين للسياحة والمعارض وضمن فعاليات المنامة عاصمة السياحة الخليجية لعام 2016، وذلك في سبيل التنويع من الفعاليات والأنشطة المقدمة خلال هذا العام ولإبراز المملكة كمركز للسياحة وفن الطهو في منطقة الخليج العربي.

وشهد المهرجان إقبالًا كبيرًا من المطاعم والمقاهي ومنافذ بيع المأكولات التي تقدم أطباق من مختلف أنحاء العالم ومحلات بيع أدوات وأجهزة إعداد الطعام الذين سارعوا للاشتراك في هذا الحدث الفريد من نوعه، والذي كان حافلاً بالعروض الموسيقية والعروض الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

من جانبه علق القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: "لقد سعدنا بالإقبال الكبير الذي شهدته النسخة الأولى من المهرجان سواءً من الباعة أو الزوار. حيث شارك في المهرجان أكثر من 60 مطعما ومقهى ومحل بيع معدات الطبخ".

وأضاف: "كما أن استقطاب المهرجان أكثر من 25 ألف زائر خلال الفترة القصيرة على إقامته، تدل أننا تمكننا من تنظيم فعالية ناجحة لاقت إعجاب المقيمين في البحرين ودول الخليج العربي وبينت لهم التنوع في التجربة السياحية التي تقدمها المملكة من جميع النواحي".

وقال ان المهرجان وفد الكثير من الفعاليات والأنشطة المتنوعة لزواره من بينها: عروض الموسيقى والطهو الحي والعروض الترفيهية التي تحقق المتعة والتسلية لجميع أفراد العائلة منها عرض التي أقيمت في فترات متفرقة طوال إقامته.

 




أضف تعليق