العدد 4926 بتاريخ 02-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


سلمان بن إبراهيم يهنئ المحرق بالفوز بكأس الملك لكرة القدم

المنامة – المجلس الأعلى للشباب والرياضة

رفع الأمين العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة خالص الشكر والتقدير إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على الدعم الكبير الذي يوليه جلالته للحركة الرياضية والشبابية مؤكدا أن رعاية جلالته تعتبر الدافع الأكبر لنمو وتطور قطاعي الشباب والرياضة في البحرين.

ونوه سلمان بن إبراهيم بحضور ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمباراة النهائية لكأس الملك لكرة القدم مشيدا بدعم للحركتين الشبابية والرياضية في البحرين.

ووجه سلمان بن إبراهيم التهنئة لفريق نادي المحرق بمناسبة فوزه ببطولة كأس الملك لكرة القدم مؤكدا أن هذا الفوز جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم الفريق مستويات متميزة طوال مباريات المسابقة أهلته إلى تحقيق اللقب الغالي.

وأعرب سلمان بن إبراهيم عن خالص تهانيه إلى مجلس إدارة نادي المحرق برئاسة الشيخ أحمد بن علي آل خليفة على هذا الانجاز الكبير مشيدا في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة والمستويات الباهرة التي قدمها لاعبو الفريق في المباراة النهائية مؤكدا الدور الذي بذله الجهازان الفني والإداري للنادي في تهيئة اللاعبين لتحقيق هذا الانجاز المتميز.

كما أشاد سلمان بن إبراهيم بالمستويات الطيبة التي قدمها فريق الرفاع طيلة مباريات المسابقة متمنياً له كل التوفيق والنجاح وحظا وافرا في المسابقات الكروية المقبلة.

وهنأ سلمان بن إبراهيم الاتحاد البحريني لكرة القدم على التنظيم المتميز للمباراة النهائية لمسابقة كأس الملك، مشيداً بجميع الجهود التي بذلتها كافة الجهات المعنية في سبيل إخراج هذا الحدث الرياضي بالصورة المتميزة التي تليق بالاسم الغالي الذي تحمله.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | اهنئ الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفه 1:52 م بفوز نادي المحرق بكاس الملك حفظه الله علي البدر رد على تعليق