العدد 4926 بتاريخ 02-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


تكريم الجزيري بعد فوزه بلقب العالم للخماسي الحديث في الطريق للأولمبياد

القاهرة - د ب أ

تشارك وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصري بعد غد السبت في تكريم نجم المنتخب المصري عمرو الجزيري وذلك لفوزه بلقب المرحلة الأولى من بطولة العالم للخماسي الحديث والتي استضافتها القاهرة مؤخرا على ملاعب استاد القاهرة الدولي.

ويقيم الحفل برنامج الدعم الفني "فيتنس برو" ويحضره مساعد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي ورئيس الاتحاد المصري للخماسى الحديث عضو اللجنة الأولمبية المصرية وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد شريف العريان والمدير العام لبرنامج "فيتنس برو" عمرو مهنا لتقديم الدعم الفني للرياضيين.

وكان الجزيري توج قبل أيام بالمركز الأول والميدالية الذهبية في هذه المرحلة من بطولة كأس العالم إذ حصد 1478 نقطة مقابل 1470 نقطة للمجرى آدم ماروسى الفائز بالمركز الثاني و1470 نقطة للفرنسى فلانتين بيلود الفائز بالمركز الثالث.

وكانت البطولة التي استضافتها القاهرة هي الأولى من أربع بطولات كبرى في اللعبة تساعد اللاعبين على تحسين تصنيفهم العالمي قبل صدور التصنيف الجديد في مطلع يونيو/ حزيران المقبل.

ويتطلع الجزيري وزملائه بالمنتخب المصري لحصد أربعة مقاعد في أولمبياد 2016 بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية بواقع لاعبين ولاعبتين.



أضف تعليق