العدد 4926 بتاريخ 02-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


دورة مونتيري: ايراني وفوزنياكي إلى الدور الثاني

مونتيري - أ ف ب

 

بلغت الايطالية سارا إيراني والدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفتان أولى وثانية على التوالي الدور الثاني من دورة مونتيري المكسيكية الدولية لكرة المضرب، وذلك بفوز الأولى على السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا 6-1 و3-6 و6-4 والثانية على البيلاروسية اولغا غوفورتسوفا 6-1 و6-2.

وتلتقي ايراني، الفائزة هذا الموسم بلقب بطلة دورة دبي إلى جانب وصولها لنهائي دورة بوخارست، في الدور المقبل الاستونية انيت كونتافيت الفائزة على السلوفاكية الأخرى دومينيكا سيبولكوفا 6-4 و6-4.

أما فوزنياكي التي تبحث عن لقبها الأول في 2016 بعد أن اكتفت أيضا بلقب واحد في كل من المواسم الثلاثة السابقة، فتواجه الكرواتية ميريانا لوسيتش-باروني الفائزة على الألمانية تاتيانا ماريا.

وتأهلت إلى الدور الثاني أيضا الفرنسية كارولين غارسيا الخامسة ووصيفة بطلة الموسم الماضي بفوزها على الكرواتية بترا مارتيتش 6-3 و6-4، فيما بلغت البريطانية جوهانا كونتا الرابعة الدور ربع النهائي بفوزها على البلجيكية يانينا فيكماير بصعوبة 7-6 (8-6) و7-6 (7-4)، والبلجيكية كيرستن فليبكنز بفوزها على مواطنتها اليسون فان اويتفانك السادسة 6-2 و4-6 و6-3، والبريطانية هيثر واتسون بفوزها على السلوفينية بولونا هيركوغ 6-2 و6-3.

وتلتقي كونتا في ربع النهائي مع فليبكنز، وواتسون مع الفائزة من مواجهة فوزنياكي ولوسيتش-باروني.



أضف تعليق