العدد 4925 بتاريخ 01-03-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


 "كريدي مكس" تحظى بتقدير من وزارة الداخلية في مكافحة الجرائم الاقتصادية

فهد الناصر

حظيت "كريدي مكس" مؤخرا بشهادة شكر وتقدير من إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية بوزارة الداخلية، نظرا لجهودها الفعالة في مكافحة الجرائم الاقتصادية والإلكترونية والحد منها، الأمر الذي يعكس حرص "كريدي مكس" على المساهمة و التعاون في هذه الجهود التي تهدف إلى صون السوق المحلي لمملكة البحرين.

وتقدم مدير إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية الرائد، حسين سلمان مطر، بالشكر لرئيس قسم مكافحة الاحتيال في "كريدي مكس"، فهد خالد الناصر، على تعاونه الدائم وجهوده المبذولة في العديد من القضايا التي تباشرها الإدارة، والمتعلقة بمكافحة الاحتيال وأنشطة تزوير البطاقات الائتمانية طيلة السنوات الماضية.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مكافحة الاحتيال في "كريدي مكس"، فهد خالد الناصر: "إننا نشعر بالفخر والاعتزاز لحصولنا على هذا التقدير المتميز من قبل وزارة الداخلية. لقد حققت مملكة البحرين مستويات متقدمة في مؤشرات مكافحة الفساد والجرائم الاقتصادية، وبدورنا سنواصل جهودنا في التعاون المستمر مع وزارة الداخلية للتصدي لعمليات النصب والاحتيال، فضلا عن المساهمة الفعالة لتعزيز الوعي بين زبائننا بشأن تدابير الحماية اللازمة لتجنب أي مخاطر ناجمة عن سوء استخدام البطاقات الائتمانية".

 

فهد خالد الناصر

 



أضف تعليق