العدد 4923 بتاريخ 28-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


استعدادًا لافتتاح أبوابه... طاقم "داون تاون روتانا" يباشرون عملهم

طاقم عمل فندق داون تاون روتانا

يستعد فندق "داون تاون روتانا"، أحدث عقارات شركة "روتانا" الفاخرة في قلب العاصمة البحرينية، لافتتاح أبوابه أمام الضيوف مطلع الشهر المقبل حيث ينشغل طاقم العمل بوضع اللمسات الأخيرة للفندق.

ويبرز مبنى الفندق الفخم وسط سوق المنامة، إذ يمنح مقيميه إطلالة فريدة على مركز المنطقة المالية في مملكة البحرين. ويعد "داون تاون روتانا" من فئة الخمس نجوم ثالث فنادق "روتانا" التي تم افتتاحها في المملكة لتلبية الاحتياجات المتنامية والعصرية لرجال الأعمال.

ويباشر طاقم موظفي "داون تاون روتانا" عملهم الآن بعد عدة أشهر من الإعدادات حيث يستعدون لاستقبال الضيوف في أحدث وأبرز مراكز الضيافة في المملكة. ويستمد الفندق اسمه من موقعه في قلب المنامة وقربه من أهم الشواهد التاريخية فيها حيث يبعد مسافة بسيطة عن باب البحرين وسوق المنامة وبمكن الوصول منه إلى أهم مراكز الأعمال في مملكة البحرين مثل مرفأ البحرين المالي مشيًا على الأقدام.

ويتألف مبنى الفندق من 26 طابقًا يضم أكثر من 249 غرفة وجناح فاخر تتيح إطلالة رائعة للمدينة، ويشمل الفندق على 4 مطاعم تقدم تجارب مختلفة إلى جانب العديد من المرافق منها مسبح على السقف ونادي بودي لاينز للصحة والرشاقة إضافة إلى قاعة حفلات تسع أكثر من 300 شخص وغرف متطورة للاجتماعات.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | كلهم مواطنين 10:27 ص ماشاء الله كلهم بحرينين رد على تعليق
زائر 2 | 12:05 م كم من مدير ومسؤول راتبه فوق 800دينار اتمنى أن يكون البحريني هو المدير