العدد 4920 بتاريخ 25-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


تأويلات وتوقعات مع استمرار الجولة الثانية في انتخابات "الفيفا"

زيورخ - حسين الدرازي

مُرشح الوطن سلمان بن إبراهيم في انتخابات الفيفا اليوم

تدور العديد من التحليلات والتأويلات بخصوص لمن ستذهب الأصوات في الجولة الثانية من انتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم المقامة حالياً في زيورخ بسويسرا، إذ إن أغلب التوقعات تُشير إلى أن من رشح الأمير علي بن الحسين وتشامبياني في الجولة الأولى لن يصوتوا لهما في الجولة الثانية لوجود قناعة تامة بعدم فوزهما، كونهما تخلفا بفارق كبير عن مُرشح الوطن الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة (85 صوتاً) والسويسري انتفانتينيو (88 صوتاً)، فالأمير علي بن الحسين حصل على 27 وتشامبياني حصد 7 أصوات فقط، وبالتالي فإن مجموع 34 صوتاً هي من ستحدد هوية الفائز في الجولة الثانية، أو أن الأمر سيصل للتمديد لجولة ثالثة.

وتوقع غالبية المتابعين أن ينسحب الأمير علي بن الحسين وتشامبياني بعد الجولة الأولى نظراً للفارق الكبير، لكن ذلك لم يحصل واستمرا بغرابة في صراع الانتخابات، فيما كانت بعض الدول العربية التي تساند الأمير علي ستتحول للشيخ سلمان بن إبراهيم في الجولة الثانية مثل العراق، وهو ما يعني إن آسيا جميعها ستكون مع مُرشح البحرين في هذه الجولة، وطبعاً تبقى هي مجرد توقعات في النهاية.




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | الله يهديك ما ذكرت إلا العراق 11:31 ص عندك فلسطين علنا ويا علي بن الحسين وغير غير . الفوز سويسري بإذن الله . رد على تعليق