العدد 4918 بتاريخ 23-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


قسم الميكانيكا بـ"أسري" يودع محمد سعيد بعد خدمة 38 عام دون غياب

عمال قسم الميكانيكا بـ"أسري" يحتفلون بتقاعد محمد سعيد

ودع عمال دائرة الميكانيكا والأنابيب الموظف محمد سعيد منصور العامل بقسم الميكانيكا بعد عمل دام 38 عام وذلك في حفل شارك فيه عدد من عمال الدائرة  في مقدمتهم رئيس دائرة الاحواض، حميد بوسفيف، ورئيس قسم الدفه والرفاص احمد مجدي ورئيس نقابة عمال أسري، عبد الواحد النجار، وعدد من اعضاء مجلس إدارة النقابة.

وأشاد رئيس دائرة الاحواض حميد بوسفيفه ورئيس قسم الدفه والرفاص احمد مجدي بعمل محمد سعيد منصور المتواصل والذي لم يتغيب عن العمل طوال سنوات خدمته الـ38 سنة وهذا يدل على جده والتزامه الدقيق بما يتطلبه العمل في الشركة.

وحدث رئيس نقابة عمال أسري العمال على الاقتداء بالعامل محمد سعيد الذي كان مثال للصبر والعطاء في العمل، وقال: هناك شخصيات لا تقاس بما تمتلك من شهادات بل بما تمتلك من قوة في العطاء والصبر والتحمل رغم ظروف العمل الصعبة.

كما تم على هامش الحفل تكريم نقابة عمال أسري لمجهوداتهم الكبيرة في خدمة العمال وبمناسبة توقيع اتفاق ترقية أكثر من 120 عامل بين الشركة والنقابة، حيث عبر المشرف بقسم الميكانيكا نيابة عن عمال دائرة الميكانيكا والأنابيب عن خاص شكره وتقديره لنقابة عمال أسري على ما تبذله من جهد.



أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | أخذ عمره وعمر غيره 12:31 ص الحمد لله ع صحته رد على تعليق
زائر 3 | 5:14 ص ويش هالهرير قول الشغل اخذ عمره كله 38 سنة من العطاء. وماحد ياخذ غير عمره يالطيب
زائر 4 | قول لا إله إلا الله 7:41 ص هدا كل من عمره وصحته هدا هو ادا واحد اخلص في عمله صكيتونه عيون ..حسبي الله ونعم الوكيل على كل من قلبه اسود
زائر 5 | حجّي سعيد 9:04 ص أبو احمد حياة تقاعديه سعيده ونتمناء إليك حياه جديده تملأها بالتواصل مع الأهل والأحباب وصحة وعافيه يارب رد على تعليق