العدد 4916 بتاريخ 21-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


تواصل الاستعدادات لانطلاق دولية البحرين التاسعة لكرة الطاولة

مدينة عيسى - اتحاد الطاولة

تواصلت استعدادات الاتحاد البحريني لكرة الطاولة لاستضافة البطولة الدولية التاسعة للناشئين والأشبال المقرر انطلاقها ابتداء من يوم بعد غد (الأربعاء) تحت رعاية الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر فبراير/ شباط الجاري.

ويشارك في النسخة التاسعة من البطولة 12 منتخبا خليجيا وعربيا وأجنبيا حرصوا على اعتماد التسجيل في موقع الاتحاد الدولي للعبة قبل غلق باب المشاركة بالسابع من الشهر الجاري.

وقال مدير البطولة علي المادح أن الأمور التنظيمية والفنية تسير وفق ما هو مخطط إليه، مشيرا إلى الترتيبات المتواصلة التي تهدف إلى تحقيق النجاح التنظيمي المطلوب.

وأضاف "لقد التقينا مع مدير البطولات الدولية بالاتحاد الدولي للعبة الجزائري منير بساح الذي جاء البحرين منتدبا للإشراف على البطولة، وناقشنا كل الترتيبات اللازمة من أجل إنجاز ما هو مطلوب قبل بدء المنافسات".

وكانت فرق رومانيا والأردن والهند وباكستان قد وصلت إلى البحرين للمشاركة في هذه البطولة، على أن تواصل الفرق الأخرى وصولها تباعا اليوم لخوض غمار هذه المنافسات.

وسجل الفريق الباكستاني نفسه أول الواصلين للمملكة للمشاركة في بطولة البحرين الدولية التاسعة لكرة الطاولة، إذ يضم الفريق اللاعب سعد نديم، ومدربه جاويد وذلك يوم أمس الأول.

وحرص الفريق الباكستاني على خوض المران الأول له على ملعب الصالة الرياضية التابعة للإتحاد البحريني لكرة الطاولة فور وصوله البحرين وذلك للوقوف على الجاهزية التامة قبل بدء المنافسات.

ويتطلع الفريق الباكستاني حسب تصريح المدرب جاويد إلى تسجيل مشاركة إيجابية، مشيرا إلى أن السمعة الجيدة التي تتمتع بها بطولة البحرين أدت به للتفكير بهذه المشاركة.

جزائري يترأس لجنة الحكام

اختارت اللجنة المنظمة للبطولة الجزائري عبدالله بو جهام حكما عاما للبطولة والبحريني سيد بشير العلوي مساعدا للحكم العام، ووصل بو جهام للمملكة يوم الاثنين لاستلام هذه المهمة.

وفي تصريح له قال بشير العلوي أن 5 حكام من الخارج يشاركون في إدارة المباريات بالبطولة بالإضافة إلى 18 حكما بحرينيا.

وعقدت اللجنة التحكيمية اجتماعها الفني مساء أمس برئاسة عبدالله بو جهام وذلك لمناقشات آخر استعدادات الحكام لهذه البطولة.




أضف تعليق