العدد 4914 بتاريخ 19-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


القطري النعيمي يواصل سيطرته في السوبر وبايك وسلمان بن عيسى وكريمي يتبادلان الفوز في 2000 سي سي

الصخير - حلبة البحرين

اختتمت باليوم فعاليات يوم السباقات الوطنية التي أقيمت في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" والتي انطلقت خلالها الجولة الخامسة من البطولة المحلية تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي، والجولة الثانية من بطولة البحرين الوطنية للسوبربايك.

وانطلقت الفعاليات باليوم من 4 مساء واستمرت حتى 10 مساء، بانطلاق الجولة الثانية من أول بطولة خليجية للسوبر بايك بطولة البحرين الوطنية للسوبربايك والتي انطلقت ثاني جولاتها بـ 12 سائق مشارك من مختلف أنحاء العالم.

أما السباق الأول لبطولة السوبر بايك فواصل سيطرته مشعل النعيمي إذ فاز بالمركز الأول والثاني للجولة وأكد أن "السباق كان جيدا، وتجهيزات الدراجه جيدة وتمكنت من تحقيق أسرع لفة وكسرت أرقامي في الجولة الأولى وخلال التجارب الحرة أتمكن من تحقيق وقت أسرع في كل مره أكون بها على المضمار، وسعيد جدا بنتائج اليوم حيث هناك تنافس كبير ولكنني تمكنت من الفوز".

وأنهى النعيمي السباق المكون من 11 لفة في 12 دقيقة و51.040 ثانية، بينما جاء في المركز الثاني القطري فهد السويدي بفارق 30.311 ثانية، ثالثا القطري علي الشمري منهيا السباق في 13 دقيقة و23.224 ثانية، رابعا البريطاني ويسلي بيريس خامسا السعودي إبراهيم الشريدة، سادسا القطري رائد العمادي، وخلفه البريطاني ايان جارليس، ثامنا الكويتي محمد العبيدلي.

أما منافسات السباق الثاني فحافظ النعيمي على تصدره وخطف المركز الأول منهيا السباق الثاني في 13 دقيقة و06.142 ثانية، وفي المركز الثاني القطري فهد السويدي بفارق 12.405 ثانية، وثالثا البريطاني ويسلي بيريس في 13 دقيقة و 23.994، رابعا البحريني علي أديبي، خامسا الهندي سرايا راجا، سادسا القطري علي الشمري وخلفه السعودي إبراهيم الشريدة وثامنا القطري رائد العمادي.

أما السباق الأول لتحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي فانطلقت الجولة بمشاركة ثمانية سائقين وجاء في المركز الأول الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة منهيا السباق المكون من 12 لفة في 15 دقيقة و 59.212 ثانية وأكد سلمان بن عيسى قائلا: "كانت جولة رائعة فقد تمكن من الفوز بالسباق الأول وحصد عدد من النقاط يؤهلني لتصدر البطولة حتى الآن واجهت عدد من الصعوبات في مكابح السيارة وذلك ما أدى إلى تراجعي للمركز الرابع خلال السباق الثاني".

ثانيا الكس لونغدن وذلك بفارق 2.428 ثانية، وثالثا رائد حمو في 16 دقيقة و21.955 ثانية، رابعا حسين كريمي، خامسا لي ستونز، سادسا طارق التاجر و سابعا مايكل بريستر، بينما لم يتمكن عبدالله الخيران من إنهاء السباق الأول.

بينما في السباق الثاني تمكن كريمي من التقدم من المركز الرابع حتى المركز الأول منهيا السباق في 16 دقيقة و 14.298 ثانية وصرح قائلا: "تمكنت من الفوز أخيرا بالمركز الأول وأتمنى الحصول على مراكز متقدمة خلال الدولات المقبلة".

حمو تقدم من المركزالثالث للثاني بفارق 7.597 ثانية بالنسبة للمركز الأول، ثالثا الكس لونغدن في 16 دقيقة و 37.489 ثانية، رابعا سلمان بن عيسى ، خامسا لي ستونز سادسا مايكل بريستر سابعا طارق التاجر.




أضف تعليق