العدد 4909 بتاريخ 14-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


"موترسيتي" تنظم برنامج "هينو" لتدريب السائقين

المشاركون في برنامج تدريبي للسائقين لشاحنات هينو

أطلقت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لشركة "هينو موتورز المحدودة"- اليابان في مملكة البحرين، مؤخراً أول شاحنة خفيفة بناقل حركة أوتوماتيكي في مملكة البحرين من خلال برنامج تدريبي للسائقين على مهارات القيادة الأساسية لشاحنات هينو والتي تشمل موديل 300 بمقصورة فردية أو مزدوجة وموديل 700. وذلك يوم الأربعاء (27 يناير/ كانون الثاني 2016) في حلبة البحرين الدولية، حيث قام نوزومي شيما، من شركة هينو موتورز اليابانية بتدريب السائقين.

وشارك في البرنامج التدريبي 50 سائقاً من كبرى الشركات في مملكة البحرين بما في ذلك قطاع النقل والأغذية والمشروبات إضافة إلى قطاع الصناعة وكذلك البناء والمقاولات. حيث تم تدريب السائقين على دفعتين 25 شخص في كل مرة، وتناول البرنامج العديد من الموضوعات وتم إتاحة الفرصة للسائقين لتجربة قيادة شاحنات هينو مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد.

وتعد شركة هينو الرائدة في توفير شاحنات خفيفة بناقل حركة أوتوماتيكي في البحرين. وشهدت سلسة هينو 300 من الشاحنات الخفيفة نمواً ملحوظاً في البحرين وكانت أول من أدخل شاحنات بمحرك اليورو 3 المحرك وناقل حركة أوتوماتيكي لهذه الفئة بأوزان إجمالية تتراوح من 4.5 طن إلى 8.5 طن. أما سلسلة هينو 700 فهي شاحنة قوية وموثوق بها مناسبة لمختلف التطبيقات مثل الناقلات، شاحنة مع رافعة، شاحنة لتفريغ الحمولة والمقطورات، وتتوفر جميع هذه الموديلات مع ناقل حركة أوتوماتيكي والتي تبلغ سعتها 80 طن.

وأكد مساعد المدير العام للمركبات التجارية في شركة "موترسيتي"، أرون كومار أن "التدريب المستمر للسائقين على الشاحنات الجديدة يساعد في التعريف بالمزايا الخاصة بهذه الموديلات وتقنيات القيادة الآمنة المتوفرة فيها، مما يؤدي إلى انخفاض كلفة الصيانة".




أضف تعليق