العدد 4905 بتاريخ 10-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


بيكيه يدخل مع إذاعة "كادينا كوبي" في نقاشات تويترية ساخرة

مدريد - وكالات

واصل مدافع فريق برشلونة الاسباني جيرارد بيكيه إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهذه المرة عبر تويتر وذلك بعد هدف مهاجم فريق أتليتيكو مدريد الإسباني المهاجم فيرناندو توريس.

وكانت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية قد نشرت تغريدة لها على تويتر عن قصة حول الخادم الذي قدم لتوريس شطيرة من البرغر، وهي من ساعدته على إحراز هدفه، ليرد بعدها بيكيه بسخرية “إذا بذلك هل علمتم من الذي رسم له التاتو، ومن المسئول عن تصفيفة شعره، وسائق التاكسي الذي أوصله إلى ملعب فيسنتي كالديرون.

وليرد بعدها الحساب الرسمي لـ"كادينا كوبي" بأسماء أماكن التاتو والسائق وأيضًا المسئول عن تصفيفة شعره، ليرد بيكيه بسخرية مرة أخرى "هل علمتم أيضًا المطعم الذي قدم العشاء لنيمار في مدريد في إشارة منه إلى أنباء قرب ريـال مدريد من التعاقد مع نيمار في الفترة المقبلة.

ليأتي بعدها حساب “كادينا كوبي” ليرد “بأنها كانت في مطعم تاتيل وكانت في توقيت 23.45 مساءًا، أنت لم تكن معه؟، ليأتي بيكيه بالرد الساخر للمرة الثالثة قائلًا: لا لم أكن معه، آخر مرة كنت في مدريد كانت في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي" في إشارة إلى مباراة فوز برشلونة على ريـال مدريد برباعية نظيفة على ملعب سانتياغو بيرنانبيو.



أضف تعليق