العدد 4897 بتاريخ 02-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


كومان مدرب ساوثامبتون يدعم الحارس فورستر في العودة لمنتخب إنجلترا

لندن - رويترز

يعتقد مدرب ساوثامبتون الهولندي رونالدو كومان أن الحارس فريزر فورستر مستعد للمنافسة على مكان في تشكيلة منتخب إنجلترا لكرة القدم مرة أخرى بعدما تألق في التعادل بدون أهداف على ملعب أرسنال في الدوري الممتاز أمس (الثلثاء).

وتصدى فورستر لسلسلة من الفرص أمام أرسنال ليحافظ على شباكه نظيفة للمباراة الرابعة على التوالي منذ عودته بعد غياب طويل بسبب إصابة في الركبة.

وتحسر مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينجر على فشل فريقه في الإقناع بعد التراجع للمركز الرابع وراء توتنهام هوتسبير لكن كومان لم يكن لديه أدنى شك تجاه دور فورستر في اللقاء.

وقال كومان لموقع ساوثامبتون على الانترنت "قدم فريزر عرضا هائلا اليوم. كان سبب حصولنا على نقطة لأننا عادة لسنا بالفريق الدفاعي الذي يسمح للمنافس بصناعة مثل هذه الفرص".

وأضاف "عاد إلينا وحافظ على شباكه نظيفة للمباراة الرابعة على التوالي. هذا غير معقول بعد غياب تسعة أشهر".

وتابع "يوجد حراس آخرون يلعبون جيدا لكن بالتأكيد سيعود إلى المنتخب الوطني".

وفقد فورستر مكانه في تشكيلة انجلترا تحت قيادة المدرب روي هودجسون لصالح جاك باتلاند حارس ستوك سيتي لكن عروضه في الفترة الأخيرة ترجح أنه سينافس على مكان في بطولة أوروبا 2016.

وقال فورستر بعدما تقدم ساوثامبتون للمركز السابع متجاوزا ليفربول في الترتيب "هذا أداء رائع من الفريق. يعلم المرء أنه يجب عليه أن يبذل مجهودا كبيرا عند الذهاب لمعقل أرسنال وقدمنا عرضا قويا".

وأضاف "أنا سعيد للمساهمة في هذا. أنا سعيد بعودتي للعب والحصول على فرصة لأن أفعل ما أحبه".



أضف تعليق