العدد 4897 بتاريخ 02-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


مركز الهملة يحتفي بفرقه الرياضية ويكرم متطوعيه

الوسط - المحرر الرياضي

صرح رئيس مركز الهملة محمد خليل أنه وتحت شعار "معا يستمر العطاء" سيقام مساء غدا (الخميس) حفل المركز السنوي وذلك بملعب العشب الصناعي الصغير، إذ تم دعوة جميع أعضاء ومنتسبي مركز شباب الهملة وجميع أبناء القرية وإدارات المراكز والأندية المجاورة لحضور هذا الحفل.

وقد أوضح رئيس مركز الهملة أن الحفل سيتضمن تكريم فريق المركز الأول رابع التعارف 30 لهذا العام، كما سيتم تكريم جهازه الفني والإداري الذي تولى تدريب وإدارة الفريق طوال مباريات الدورة وكذلك جماهيرهم التي ساندتهم طوال مباريات البطولة، فيما سيتم أيضا تكريم فريق شباب المركز بطل دورة الإخاء الأولى التي نظمها نادي بوري الرياضي لاحقا، والذي توج فيها وزير شئون الشباب والرياضة فريق شباب المركز بطلا لهذا البطولة.

فيما أكد رئيس المركز أنه سيتخلل هذا الحفل أيضا تكريم متطوعي المركز الذين ساهموا في تنظيم أنشطة المركز وتغطيتها وتمثيل المركز خلال العام 2015، وذلك تقديرا للجهود الواضحة التي بذلها هؤلاء المتطوعين في خدمة النشاط الرياضي والثقافي والاجتماعي بالمركز.

كما بين محمد خليل أن اللجنة المنظمة للحفل أعدت فيلم قصير يختتم به الحفل بعد الانتهاء من إلقاء الكلمات، والذي سيعرض حصاد عام كامل للمركز متضمنا أنشطة المركز ومشاركاته والبطولات التي حققها خلال هذا العام، وهو سيعكس صورة من نشاط المركز السنوي للحضور، بعدها ليتم تناول الجميع وجبة العشاء التي أعدت بهذه المناسبة. صرح بذلك أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز إبراهيم عبدالله.




أضف تعليق