العدد 4893 بتاريخ 29-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


القبض على آسيوي بحوزته مجموعة من البطاقات الائتمانية المزورة

المنامة - وزارة الداخلية

صرح مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني بأن جهود شرطة الإدارة وبالتنسيق مع مديرية شرطة العاصمة أسفرت عن ضبط شخص آسيوي أثناء استخدامه بطاقات ائتمانية مزورة بأحد المجمعات التجارية.

 وأشار إلى أن الإدارة تلقت بلاغاً من أحد المحلات التجارية في المملكة، مفاده بأن هناك شخص يقوم باستخدام بطاقات ائتمانية مزورة لشراء بضائع بها وذلك في أحد المجمعات التجارية، وعلى الفور توجهت الدوريات لموقع عملية الشراء لضبط المتهم ، حيث تم العثور على 26 بطاقة ائتمانية مزورة بحوزته.

وأكد مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني إلى أنه جار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة وتحريز المضبوطات ، تمهيداً لإحالة المتهم للنيابة العامة.



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | ويش جنسيته 5:53 ص وليش امغطين اعيونه رد على تعليق
زائر 2 | 5:57 ص يش هالحاله ويا هالسيويين كل بوق في بوق وتتوقعون ان دلين مافي احد وراهم اشك في هذا الموضوع وهالمواطنين من وين احصلونها من هالحراميه او من (..) الحراميه.

التوقيع:::::::::::::::

(مواطن مهزوز) رد على تعليق
زائر 3 | السبب الدوله 8:05 ص الدوله هي من أعطاهم حرية التنقل فى البلاد من دون قيود وشرط أموال البلاد فى الخارج والتلاعب زياد من قبلهم يجب وضع قوانين صارمه ضدهم حتى يكونوا عبره لمن اعتبر رد على تعليق