العدد 4890 بتاريخ 26-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


عسكر والخياط يشيدان بتكريم خالد بن حمد بالقلادة الذهبية الفخرية

الرفاع - مكتب خالد بن حمد

أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر أن منح النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، القلادة الذهبية الفخرية الخامسة في المصارعة دليل واضح على دعم ومساندة للعبة ووصولها إلى مستوى مرموق ويؤكد التطور الهائل الذي شهدته اللعبة في الفترة الماضية وجهود سموه المبذولة لرعاية ودعم رياضات الدفاع عن النفس وفنون القتال المختلطة.

وقدم عبدالرحمن عسكر التهاني والتبريكات لسموه وأكد أن القلادة الذهبية الأولى للبحرين ولخالد بن حمد تعطي الدافع الكبير للجميع ببذل الجهود والحرص على مواصلة نشاطات لعبة المصارعة التي سجلت أرقام مميزة في الفترة الماضية وحققت انجازات عديدة بفضل الدعم اللامحدود والاهتمام الكبير الذي يقدمه خالد بن حمد، مؤكداً أن انضمام البحرين للدول الأربع السابقة التي حصلت على القلادة الذهبية محل تقدير واعتزاز وهو انجاز لجميع البحرينيين.

وأشار عبدالرحمن عسكر أن لعبة المصارعة أخذت باباً مهماً في الفترة الماضية ولابد من دعمها والوقوف إلى جانبها لتحقيق الانجازات في الفترة المقبلة.

ورفع عبدالرحمن عسكر التهاني والتبريكات لخالد بن حمد بمناسبة حصوله على القلادة الذهبية ومقدماً خالص الشكر والتقدير لسموه على دعمه الكبير لرياضات الدفاع عن النفس.

 

والخياط يبارك بالانجاز ويبحث مع الاتحاد الدولي اطر التعاون

من جانبه، أوضح رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط أن الإسهامات العديدة التطويرية التي قدمها خالد بن حمد لرياضات الدفاع عن النفس بشكل عام ورياضة فنون القتال المختلطة بشكل خاص في الفترة الماضية ساهمت بارتقاء الرياضات وجعل البحرين إحدى الدول المتطورة في هذه الألعاب والتي ينظر لها جميع الدول بعين الاعتبار بعدما حققت العديد من الانجازات على رغم حداثة عهد اللعبة في البحرين لكن خالد بن حمد ساهم بشكل فاعل بنشر ثقافة اللعبة وتطويرها في الفترة الماضية.

وبارك أحمد الخياط لخالد بن حمد بمناسبة هذا الانجاز الكبير، ومشيداً بما قدمه للعبة ورياضات الدفاع عن النفس.

وأكد أحمد الخياط أن الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس سيعقد اجتماعات متواصلة مع عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للمصارعة رئيس الاتحاد الإفريقي والمغرب للمصارعة فؤاد المسكوت ومستشار بالاتحاد الدولي للمصارعة الفرنسي ديدير فافوري لرؤية الروزنامة الكاملة التي يسير عليها الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس ومشاركاته القادمة التي ستساهم بارتقاء اللعبة في البحرين.



أضف تعليق