العدد 4889 بتاريخ 25-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


قائد ايفرتون جاجيلكا يعود في مواجهة سيتي وغياب بيشيتش وميرالاس

لندن - رويترز

سيعود القائد فيل جاجيلكا إلى تشكيلة ايفرتون لمباراته غدا (الأربعاء) أمام مانشستر سيتي في إياب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم بعدما حصل على راحة مطلع الأسبوع لكن ثنائي خط الوسط محمد بيشيتش وكيفن ميرالاس سيغيبان للإصابة.

وأصيب اللاعب الدولي البلجيكي ميرالاس في الأربطة خلال الهزيمة 2-1 أمام سوانزي سيتي يوم الأحد بينما غادر بيشيتش الملعب بسبب مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية لكن المدرب روبرتو مارتينيز يعول على جاجيلكا لتعزيز دفاع ايفرتون.

وأبلغ مارتينيز الصحفيين اليوم الثلثاء (26 يناير/ كانون الثاني 2016) "فيل لاعب مهم جدا لكنه غاب لفترة طويلة".

وتابع "من الرائع عودة فيل جاجيلكا إلى كامل لياقته قبل مباراة الغد".

واهتزت شباك ايفرتون - صاحب المركز 12 - 34 مرة في 23 مباراة بالدوري الممتاز هذا الموسم وتعرض الحارس تيم هاوارد وقلب الدفاع الشاب جون ستونز لانتقادات شديدة.

وأكد مارتينيز أن هاوارد لن يشارك بينما سيحتفظ جويل روبلز الذي شارك في كل مباريات ايفرتون في الكأس هذا الموسم بمكانه أمام سيتي.

كما دافع المدرب بشدة عن ستونز قائلا انه يملك الفرصة ليصبح من اللاعبين البارزين في تاريخ بلاده.

وأوضح "يبلغ جون من العمر 21 عاما. يملك إمكانات هائلة لكنه لا يزال صغيرا في السن".

وتابع "بغض النظر عن أي أحكام يصدرها الناس فإننا نتقبلها فهي جزء من اللعبة لكني اعتقد أن ستونز يسير في الطريق الصحيح لاستكمال قدراته ليصبح واحدا من أهم اللاعبين الذين شهدتهم انجلترا عبر تاريخها".

وسيحل ايفرتون ضيفا على سيتي وهو يتفوق 2-1 من مباراة الذهاب ويأمل مارتينيز أن يساعد بلوغ النهائي المقرر على ملعب ويمبلي في تخفيف إحباط الجماهير من مركز الفريق في الدوري.

وقال "يملك مانشستر سيتي واحدا من أفضل السجلات على أرضه ونعلم أن المباراة ستكون تحديا كبيرا. لكننا نرغب في الفوز وسنبذل كل شيء لبلوغ النهائي".



أضف تعليق